الإثنين 22 أكتوبر 2018 11:07 ص القاهرة القاهرة 29.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

بالفيديو- 4لاعبين للمشاهدة في العرض الأول للبريمير ليج

محمد كمال
نشر فى : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 4:56 م | آخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 5:03 م

ينطلق الدوري الإنجليزي في التاسعة مساء اليوم ، بلقاء بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي على ملعب "اولد ترافورد " .

الدوري الإنجليزي في النسخة رقم 27 ، يشهد وجود العديد من الوجوه الجديدة التي تشارك للمرة الأولى في البطولة .

السطور القادمة نسلط فيها الضوء على أربع لاعبين يستحقون المشاهدة في العرض الأول لهم غداً وبعد غد في بطولة الدوري الممتاز .

 

 

1- ريان سينسون (فولهام ) 

منذ إعتزال أشلي كول توالى على كرة القدم الإنجليزية العديد من اللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر ، لكن ريان سينسون يبقى حالة فريدة ، فهو لا يمكن تصنيفه على كونه ظهير أيسر فقط ، لكن إمكانياته وسرعته تؤهله ايضاً لشغل مركز الجناح ، بل أن مدربه في فولهام يوكانوفيتش يجربه احياناً في الخط الأمامي .

سينسون في سن 18 عاماً أصبح مطمعاً للعديد من الأندية ، لكن فولهام متمسك ببقاءه لفترة أطول تزيد من سعره في سوق الإنتقالات ، الأهم من ذلك أننا ربما نرى سينسون بقميص منتخب إنجلترا اذا ماادى المتوقع منه هذا الموسم .

 

2- روبن نيفيس ( ولفرهامبتون )

اللاعب البرتغالي هو أحد أهم اسباب عودة ولفرهامبتون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 6 سنوات ، حيث ساهمت تمريراته الدقيقة وتسديداته القوية في تصدر ولفرهامبتون لبطولة دوري الدرجة الأولى وصعوده مباشرة إلى "البريمر ليج" الموسم الماضي .

نيفيس صاحب الــ21 عاماً يمثل مستقبل خط الوسط في منتخب بلاده ، وقد شارك في مباراتين وديتين في 2015 لكنه لم يتم إستدعائه بعدها ، لكن مع تطور اداءه سيصبح من أهم لاعبي "برازيل اوروبا" كما أنه سيكون مطمعاً للأندية الكبيرة بعد أن يقدم اداءه المعهود في الدوري الإنجليزي .

 

3- ماكس ماير ( كريستال بالاس ) 

اللاعب الألماني وجد نفسه في كريستال بالاس بعد أن كان مطمعاً لبرشلونة وارسنال وتشيلسي وبايرن ميونيخ ، ورحل عن فريقه شالكة بدون مقابل بعد نهاية عقده .

ماكس ماير يبلغ من العمر 22 عاماً ، وقد تكون محطة كريستال بالاس مهمة له للغاية من أجل العودة لخطف إنظار الكبار مجدداً ولكن من بوابة البريمير ليج .

 

4- ماتيو جندوزي ( ارسنال ) 

 

اللاعب الفرنسي ابلى البلاء الحسن مع لوريان الموسم الماضي ، ليضعه المدرب الإسباني اوناي ايمري ضمن خططه لتكوين فريق ارسنال مابعد فينجر .

النجم الشاب يبلغ من العمر 19 عاماً ، ومن المتوقع ان يكون أحد ركائز ارسنال المستقبل ، بل ان إمكانياته تؤهله لخطف المركز الأساسي هذا الموسم في ظل وجود الأورجوياني لوكاس توريرا والسويسري جرانيت شاكا والويلزي ارون رامزي .

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك