سوسيداد يعبر ديبورتيفو برباعية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سوسيداد يعبر ديبورتيفو برباعية

د ب أ
نشر في: الأحد 10 سبتمبر 2017 - 6:35 م | آخر تحديث: الأحد 10 سبتمبر 2017 - 6:35 م

اقتسم فريق ريال سوسيداد صدارة الدوري الاسباني مع برشلونة، بعد فوزه المثير على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4 / 2 اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز أتلتيك بلباو على جيرونا 2 / صفر.

 

وواصل سوسيداد بدايته المذهلة في الموسم الحالي، وحقق فوزه الثالث على التوالي ليحتل المركز الثاني، برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة المتصدر، والذي اكتسح اسبانيول بخمسة أهداف دون رد مساء السبت.

 

وأحكم سوسيداد قبضته على المباراة منذ البداية وتقدم بهدفين في غضون الدقائق الأربع الأولى، حيث افتتح خوان ميجيل خمينيز لوبيز التسجيل في الدقيقة الثالثة ،وبعد دقيقة واحدة فقط أضاف آسيير إياراماندي الهدف الثاني.

 

ولكن حالة من الاسترخاء سادت صفوف سوسيداد مما مكن ديبورتيفو من إدراك التعادل بهدفين حملا توقيع ادريان لوبيز الفاريز والروماني فلوران اندوني في الدقيقتين 27 و50.

 

واستعاد سوسيداد توازنه في الدقائق الأخيرة وحسم الفوز بهدفين عن طريق دييجو لورينتي وآسيير إياراماندي في الدقيقتين 83 و86.

 

وفي المباراة الثانية، تغلب أتلتيك بلباو على جيرونا 2 / صفر.

 

وسجل هدفي بلباو إيكار مونياين واريتز ادوريز زوبيلديا في الدقيقتين 25 و53.

 

ورفع بلباو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف إشبيلية ، فيما توقف رصيد جيرونا عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك