ضبط أحد الأشخاص لقيامه بقتل طبيب وطعن ممرضته وآخر بقصد السرقة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بقتل طبيب وطعن ممرضته وآخر بقصد السرقة

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بقتل طبيب وطعن ممرضته وآخر بقصد السرقة
ضبط أحد الأشخاص لقيامه بقتل طبيب وطعن ممرضته وآخر بقصد السرقة
القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأحد 10 سبتمبر 2017 - 12:18 م | آخر تحديث: الأحد 10 سبتمبر 2017 - 12:18 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالتعاون مع الأهالي القبض على أحد الأشخاص، بعد قيامه بقتل طبيب وإصابة ممرضته وأحد المواطنين بقصد السرقة.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني - في بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الأحد - إنه تبلغ لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، بتجمع بعض المواطنين، إثر استغاثة إحدى السيدات من داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربي بدائرة القسم، وضبط أحد الأشخاص، ممسكاً بسلاح أبيض «مطواه»، ملوثة بالدماء حال هروبه من العقار المُشار إليه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط يدعى «حسن.ز» 30 عامًا، مقيم بمركز أشمون بالمنوفية، وأنه توجه إلى عيادة الدكتور «ثروت.ج» 82 عامًا، طبيب أنف وأذن وحنجرة، عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة، وتقابل مع ممرضة بالعيادة تدعى «سوزان.ك» 40 عامًا، بزعم توقيع الكشف الطبي عليه، ولدى سماحها له بالدخول لغرفة الكشف، توجه إلى الغرفة مهرولاً، وأعقب ذلك استغاثة الطبيب، وشاهدته حال تعديه عليه بسلاح أبيض «مطواه»، فأصابه بجروح طعنية أودت بحياته.

ولدى محاولة الممرضة منع المتهم من الهرب، تعدى عليها بذات السلاح الأبيض، فأصابها بجروح طعنية ولاذ بالفرار. فاستغاثت بالأهالي، ولدى ضبطه تعدى على أحدهم فأصابه بجرح نافذ بالبطن، وتمكن الأهالي من ضبطه.

وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وبسؤال المتهم قرر أن الدافع وراء ارتكابه الجريمة هو السرقة؛ وذلك نظراً لمروره بضائقة مالية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك