الأربعاء 12 ديسمبر 2018 7:49 م القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

دراسة: الزواج من امرأة بدينة يجعلك أكثر سعادة وأطول عمرا

كتبت- هاجر فؤاد:
نشر فى : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 10:58 ص | آخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 11:00 ص

طوال الوقت تبحث النساء عن وصفات لتنحيف أجسادهن، إحداهن تسعى لتكون أكثر جاذبية، والأخرى ترى أنها ذات وزن زائد وتحتاج بالفعل للتنحيف وخسارة الوزن.

 

وعلى الجانب الآخر، هناك بعض الرجال يفضلون النساء النحيفات ويرونها أكثر أناقة وجاذبية، إلا أن دراسة حديثة أثبتت أن الرجال الذين يتزوجون من النساء البدينات يعيشون في سعادة 10 أضعاف بالمقارنة مع نظائرهم ممن يتزوجون النحيفات، ويعيشون حياة زوجية ناجحة، بل ويعيشون عمرًا أطول!

 

ووجدت الدراسة أن الرجال المتزوجون من نساء سمينات يميلون إلى الابتسام، فالمرأة البدينة أفضل في التعامل مع القضايا والأمور الشائكة كما أنها تثير الإعجاب، وهذا لا يسيء للمرأة النحيفة؛ فهي أكثر تحفظا وودية لكنها أقل تعبيرا عن عواطفها، وذلك وفقا لصحيفة «ديلي تايمز» الأمريكية.

 

 

وتشير بعض النظريات إلى أن المرأة النحيفة في أوقات الضغط تكون أكثر عرضة للسقوط وعدم التحمل، كما أنها تعاني لفترات من حياة غير منتظمة، بالإضافة إلا أنها قد لا تكون قادرة في بعض الأحيان على استكمال شهور الحمل وتصاب بالتعب، وفقا لما ذكرته «ABC News».

 

بالإضافة إلا أن المرأة البدينة غالبا ما تكون في وضع اجتماعي جيد لتوفير الطعام في المقام الأول، وصنف مجموعة الذكور التي قامت عليهم الدراسة المرأة البدينة على أنها «أكثر جاذبية وأنوثة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك