الخميس 15 نوفمبر 2018 5:54 م القاهرة القاهرة 21.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

البرتغال تهزم إيطاليا بهدف سيلفا في دوري الأمم الأوروبي

د ب أ
نشر فى : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 10:52 م | آخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 11:14 م

اقتنص منتخب البرتغال فوزا غاليا من ضيفه الإيطالي 1 /صفر اليوم الاثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبي لكرة القدم.

ويدين منتخب البرتغال بالفضل في هذا الفوز لأندري سيلفا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.

وتصدر منتخب البرتغال، الذي غاب عنه كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، ترتيب المجموعة الثالثة بالمستوى الأول برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة بينما تجمد رصيد إيطاليا عند نقطة واحدة من مباراتين.

وكاد ويليام كارفاليو أن يفتتح التسجيل للبرتغال بعد مضي اربع دقائق من بداية المباراة إثر ضربة حرة نفذها روبن نيفيس وقابلها كارفاليو بضربة رأس لكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم.
وجاءت أول فرصة حقيقية لإيطاليا بعد مضي 15 دقيقة عبر تسديدة قوية اطلقها فيدريكو تشيزا من مسافة بعيدة ولكن روي باتريسيو حارس البرتغال تصدى له ببراعة.

ورد منتخب البرتغال بهجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من اندري سيلفا ولكن جيانلويجي دوناروما حارس إيطاليا أمسك الكرة بثبات.

وضاعت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 26 إثر هجمة برتغالية سريعة انتهت بتسديدة من بيرناردو سيلفا من داخل منطقة الجزاء ولكن أليسيو رومانيولي أبعد الكرة من على خط المرمى.

وتوالت الفرص الخطيرة من أصحاب الأرض ، ولعل أبرزها كان تسديدة قوية من ماريو ريو، وارتطمت الكرة بجسد الإيطالي بريان كريستانتي قبل أن تصطدم بالعارضة.

وكاد كارفاليو أن يفتتح التسجيل للبرتغال في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بمحاذاة المرمى الإيطالي تماما.
واقتسم الفريقان السيطرة على آخر عشر دقائق ولاحت لكل منهما أكثر من فرصة لكن دون أن ينجح أي طرف في التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، تقدم اندري سيلفا بهدف للبرتغال من هجمة مرتدة سريعة بدأت عند بروما الذي مرر إلى سيلفا داخل منطقة الجزاء ليسدد بشكل رائع داخل الشباك.

وكاد برناردو سيلفا أن يضيف الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 53 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن دوناروما أبعد الكرة بأطراف أصابعه.

وكان بيتزي قريبا جدا من تسجيل الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 68 عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء ولكن دوناروما واصل تألقه وأنقذ الموقف.

واهدر البديل ريناتو سانشيز هدفا لا يضيع للبرتغال قبل أربع دقائق من النهاية بعدما انفرد بالمرمى تماما لكنه سدد بغرابة شديدة في أحضان دوناروما.
ولم يحدث أي جديد خلال الدقائق الأخيرة ليخرج المنتخب البرتغالي فائزا بهدف دون رد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك