الجمعة 21 سبتمبر 2018 8:46 م القاهرة القاهرة 27.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

غزال لـ «الشروق» : لم أتوقع العودة للمنتخب .. وأجيري حقق لي حلمي

كتب - عمر صبحي
نشر فى : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 4:15 م | آخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 4:28 م

أعرب علي غزال لاعب المنتخب الوطني ونادي فانكوفر وايت كابس الامريكي ، عن  سعادته وفخره الكبير بالعودة لتمثيل الفراعنة مجددًا، والمشاركة في تحقيق الفوز العريض أمام النيجر بسداسية نظيفة باستاد الجيش ببرج العرب ، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

وأكد غزال في تصريح خاص لـ " الشروق" : " لم اتوقع العودة للمنتخب من جديد، ولكن سعيت لذلك من خلال تطوير مستواى حتى اتمكن من المنافسة على مكان لي ضمن قائمة الفراعنة".

وقال غزال :" خلال الفترة الماضية ، كان من احلامي العودة لاثبات قدراتي مع المنتخب الوطني من جديد ، خاصة وان الفترة السابقة اثناء تواجدي مع شوقي غريب المدير الفني الاسبق للمنتخب ، لم اشارك في مركزي الأساسي ، وهو ما أثر علي ادائي مع الفراعنة".

وظهر علي غزال بصورة جيدة في مشاركته الأولى  مع المنتخب بعد غياب  دام 4 سنوات ، وحقق مع زملائه المستوى والنتيجة المنتظرة أمام النيجر

وعن اشادة خافيير اجيري المدير الفني للمنتخب ، بعدما اختاره المكسيكي أفضل لاعب في المباراة .. قائلًا :"حاولت دائمًا أن اقدم كل ما في وسعي وابذل قصارى جهدي للاستمرار في الحفاظ على إيقاع ونسق الأداء".

واعتمد خافيير أجيري في خطته مع المنتخب طريقة لعب 4/3/3، والتي اعتمدت على قيام علي غزال بخصائص لاعب الارتكاز المدافع بحيث يرتد اللاعب الي ليبرو بالدفاع عند امتلاك الفراعنة للكرة من أجل تسهيل عملية بناء اللعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك