الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 4:04 م القاهرة القاهرة 34.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

صلاح ينافس 14 لاعبا للدخول في التشكيل المثالي للفيفا

الشروق
نشر فى : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 1:21 م | آخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 1:32 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المرشحين للدخول في التشكيل المثالي عن الموسم الماضي، والتي شهدت تواجد 15 لاعبًا يمثلون خط الهجوم، على أن يتم اختيار لاعبان على الأقل أو 3 على الأكثر من بينهم للدخول في التشكيل الذي سيعلن عنه في حفل جوائز "ذا بيست –الأفضل-".

وشهدت قائمة المنافسة على مركز خط الهجوم تواجد كلًا من محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، بجانب الفرنسيين أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، وكريم بنزيما (ريال مدريد)، ونجما منتخب الأوروجواي إيدنسون كافاني (باريس سان جيرمان) ولويس سواريز (برشلونة).  

كما يتنافس على حجز مراكز خط الهجوم في التشكيل المثالي للفيفا كلاً من البلجيكي روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس) والأرجنتينيان ليونيل ميسي (برشلونة) وباولو ديبالا (يوفنتوس) والبولندي روبيرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونخ)، والإنجليزي هاري كين (توتنهام هوتسبير)، والبرازيلي نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) والسنغالي ساديو ماني (ليفربول).

يُذكر أن الفيفا كان قد أعلن عن قائمة المتنافسين على جائزة أفضل حارس مرمى، والتي شهدت تواجد 5 حراس من بينهما حارسي ريال مدريد الإسباني ( طالع التفاصيل )، كما تم الكشف عن قائمة المتنافسين على تمثيل خط الدفاع في التشكيل ( طالع التفاصيل ).

ويتنافس محمد صلاح مع كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش لحصد جائزة أفضل لاعب بالعالم والتي سيتم الكشف عن الفائز بها بالحفل المزمع عقده في 24 سبتمبر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك