مرسي: مطمئن من عقيدة «وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة» الراسخة بقادة الجيش - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرسي: مطمئن من عقيدة «وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة» الراسخة بقادة الجيش

الرئيس محمد مرسى
الرئيس محمد مرسى
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 10 أكتوبر 2012 - 2:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أكتوبر 2012 - 2:25 م

استعرض الرئيس محمد مرسي، اليوم الأربعاء، قوات الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، بوادي الملاك بالإسماعيلية.

 

ووجه مرسي فى كلمة له، التحية لأبناء القوات المسلحة في ذكرى حرب أكتوبر، وقال: "إنها مناسبة عزيزة علينا جميعا، نفاخر بها الشعوب والأمم والدول، ونعيش على ذكراها بكل اعتزاز وفخر".

 

وقال مرسي: "ونحن نرى هذا الاستعداد والمستوى العالي، من التدريب والدقة في الأداء، والرجال المستعدين دائمًا للدفاع عن مصر وحماية حدودها وأمنها، أؤكد لكم أن الشعب المصري كله يقف معكم ويحمل لكم كل الحب والاعتزاز والتحية".

 

وتابع، "أعبر لكم بما أراه وأسمعه، عن حب هذا الشعب لكم ولقواته المسلحة، وثقته فيكم، وفي قيادتكم، وفي استعدادكم الدائم لتلبية نداء الواجب تجاه الوطن".

 

وشدد الرئيس مرسي، على أن الأجواء مهيئة للقوات المسلحة، لتكون في مقدمة الصفوف دفاعًا عن هذا الوطن، معربًا عن اطمئنانه للعقيدة التي عبر عنها قائد الجيش الثاني الميداني، اللواء أحمد وصفي، انطلاقًا من الآية الكريمة "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم".

 

وأضاف، أن صيحات الله أكبر في حرب أكتوبر، هي التي جمعت بين قلوب المقاتلين، من قادة وجنود ومن مسلمين ومسيحيين، التفوا معًا حول علم مصر الغالي، وأنها التي زلزلت صفوف العدو، وكانت دافعًا قويًا لمن عبروا في غاية الإقدام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك