ممدوح عباس يطعن أمام «القضاء الإدارى» لمنع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ممدوح عباس يطعن أمام «القضاء الإدارى» لمنع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي

ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق
ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق
محمد نابليون
نشر في: السبت 10 أكتوبر 2015 - 6:09 م | آخر تحديث: السبت 10 أكتوبر 2015 - 6:09 م
أقام ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، السبت، طالب فيها بإلزام وزير الاستثمار ورئيس هيئة الاستثمار والمنطقة الإعلامية الحرة بإصدار قرار يلزم كافة القنوات الفضائية العاملة بمصر بمنع ظهور أو استضافة أو قبول مداخلات هاتفية من مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي.

وقال «عباس» في دعواه التي حملت رقم 1283 لسنة 70 قضائياً، إن منصور اعتاد الظهور على القنوات التلفزيونية الفضائية كضيف للتحاور في الكثير من البرامج، التي لا يكون لا هم له فيها سوى سبه وقذفه بدون وجه حق وبدون أي مسوغ قانوني مشروع.

وأضاف عباس أن مسلك مرتضى منصور يضرب الأخلاق المصرية العفيفة في مقتل، ويوحي بأن المجتمع المصري أصبح مجتمعا منحطاً حين يشاهد ويسمع العالم بأثره هذه الألفاظ المشينة «بحسب الدعوى».

وذكر «عباس» فى دعواه أنه أقام على مدار عام ونصف 17 محضرا وجنحة سب وقذف ضد «منصور»، مؤكداً أن القنوات الفضائية التي تستضيفه تخالف شروط تراخيص البث الممنوحة لها، بما يخالف النظام العام والآداب ويخالف أيضاً ميثاق الشرف الإعلامي، ومن ثم فإنه لا يصح مطلقاً أن تسمح تلك القنوات بالظهور و التحدث لمن ينتهك الدستور والقانون ويخالفهما صراحة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك