طابع تذكارى بمناسبة 44 عاما على انتصارات أكتوبر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طابع تذكارى بمناسبة 44 عاما على انتصارات أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

نشر في: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 3:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 3:58 م

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريا بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة لتوثيق التضحيات والإنجازات الهائلة التى تمت فى جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة.

وقال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة حرصت على أن تشارك قواتنا المسلحة والشعب المصرى العظيم الاحتفال بالذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة التى قدمت فيها قواتنا المسلحة تضحيات وانجازات ما زالت تدرس حتى الان بإصدار طابع بريد تذكارى لتخليد هذه الذكرى المهمة فى تاريخ الوطن.

وأوضح عصام الصغير، فى بيان له اليوم، أن تصميم الطابع يرمز لذكرى حرب أكتوبر المجيدة ويوجد به صورة النصب التذكارى لشهداء مصر الأبرار بالإضافة إلى صورة رفع الجنود لعلم مصر على الضفة، كما يشير الطابع إلى ما تحقق بعد الانتصار فى حرب أكتوبر المجيدة من بناء وتنمية على أرض سيناء الحبيبة فى كل المجالات التعليمية والصناعية والسياحية ممثلة فى جامعة سيناء ومصانع الأسمنت والتنمية السياحية الكبيرة التى تمت على أرض الفيروز، كما أن الطابع تم تصميمه بمقاس 3 سم × 7.5 سم أوفسيت متعدد الألوان بقيمة جنيهين.

وأضاف رئيس البريد أن هيئة البريد تحرص دائما على إصدار الطوابع التذكارية فى المناسبات المهمة والأعياد القومية الكبرى تخليدا لذكرى تلك الأحداث المهمة فى تاريخ الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك