الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 5:43 م القاهرة القاهرة 21.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

عمرو أديب: المطالبة بمشاركة «أبو تريكة» في المونديال إهانة للمنتخب

نور رشوان
نشر فى : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:02 م | آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:02 م
أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن احترامه وتقديره للاعب منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا، محمد أبو تريكة، قائلًا: «أنا من محبي أبو تريكة، وأرى أنه من أحسن اللاعبين خلال السنوات الماضية».
وأبدى «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، الذي يعرض على فضائية «ON E»، مساء الثلاثاء، تعجبه من هاشتاج «تريكة في كأس العالم»، والذي أطلقه عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي؛ للمطالبة بعودة «أبو تريكة» من الاعتزال، ومشاركته في كأس العالم.

وسخر من هذه المطالبات، قائلًا: «طب ما محمود الخطيب مش وحش أبدًا بالعكس هو قيمة وقامة وممكن يتدرب زي أبو تريكة ويشارك هو كمان، وعائلة كابتن الشاذلي تبعت حد من عندهم، والكابتن شوبير يروح لأن عنده خبرة وشارك قبل كدة في المونديال، ما إحنا رايحين نتفسح في كأس العالم»، على حد تعبيره.

وأضاف أن «هذا الموضوع يبين إن المصريين شعب مش بيحب يتقدم للأمام، وإنه معندوش ثقة في اللي عندنا، ويعتبر إهانة للمنتخب بتاعنا، وتقليل من اللي عملوه»، متسائلًا: «ليه عندكم رغبة في هز ثقة الناس اللي عملت الإنجاز ده؟».

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد أطلقوا هاشتاج بعنوان «تريكة في كأس العالم»، للمطالبة بعودة اللاعب السابق، محمد أبو تريكة، من الاعتزال ومشاركته في بطولة كأس العالم، كتكريم له على تاريخه الكروي.

ومن جانبه، رد «أبو تريكة»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على هذا الهاشتاج، قائلًا: «مشاعر طيبة أشكركم عليها، ولكن الواقعية أفضل، ونحن لا نسرق مجهود الآخرين، فهؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث».

 




شارك بتعليقك