رئيس «صناعة البرلمان»: نعترض على لائحة التنظيمات النقابية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 8:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «صناعة البرلمان»: نعترض على لائحة التنظيمات النقابية

رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، محمد فرج عامر
رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، محمد فرج عامر
صفاء عصام الدين:
نشر في: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:29 م

قال رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، محمد فرج عامر، إن اللجنة تعترض على اللائحة التنفيذية لقانون المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم النقابي، التي أصدر بها وزير القوي العاملة الدكتور محمد سعفان، قراره رقم 35 لسنة 2018.

وأضاف عامر في تصريحات صحفية اليوم، «إنها غير مقبولة وستعمل على تدمير الصناعة»، موضحاً أن اللجنة ستعقد اجتماعاً مع وزير القوى العاملة، لمناقشته بشأن اللائحة التنفيذية للقانون، والتي يعتبرها عامر «تؤثر سلباً على مستقبل الصناعة في مصر»، مشيراً إلى عدم استطلاع رأي منظمات الأعمال بشأنها.

وقال عامر إن الصناعة هي الأمل الحقيقي للتقدم الاقتصادي في مصر، ويجب العمل سوياً من أجل الارتقاء بها، وتذليل كافة العقبات والإشكاليات التي تواجه هذا القطاع.

وأشاد بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، للعمل على وضع خطة تطوير شركات قطاع الأعمال في مصر.

في سياق آخر، قال رئيس لجنة الصناعة في البرلمان إن اللجنة ستعقد لقاء مع وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق المُلا، لبحث تفاصيل مشروع قانون الثروة المعدنية الجديد، الذي ينظم أنشطة حقول النفط والذهب والمحاجر والمناجم والملاحات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك