أس الاسبانية : الأهلي يقترب من عمرو طارق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أس الاسبانية : الأهلي يقترب من عمرو طارق

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 10:15 م

يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدير الفنى البرتغالي جوزيه بيسيرو لتدعيم دفاعه بضم عمرو طارق لاعب ريال بيتيس في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ونشرت صحيفة أس الاسبانية تقريرا اليوم حول ارسال الأهلي مسئولا لاسبانيا لبدء التفاوض بشأن ضم المدافع الشاب صاحب الـ23 عاما.

وقالت الصحيفة أن اللاعب قد أعلن استيائه من عدم اختياره في قائمة المباريات بالدوري الاسباني  واشتكي لادواردو ماسيا المدير الرياضي لبيتيس من عدم المشاركة.

كما أكدت الصحيفة الاسبانية الي أن اللاعب كتب منذ أيام علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبارة 62 يوم متبقي في اشارة الي اقتراب فتح فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويسعي بيتيس الي اعارة اللاعب لأي نادي في أوروبا لضمان مشاركته واعطائه الفرصة لاثبات قدراته وعدم عودته الي اللعب في مصر مجددا ، الا أن المقابل المادي الذي عرضه الأهلي والمقدر بـ300 ألف يورو وهو نفس مقابل انتقال اللاعب من الجونة الي النادي الاسباني في بداية الموسم الحالي.

وعلمت الشروق أن اللاعب وصل القاهرة أول أمس بعد حصوله علي اجازة في ظل اصابته وفترة توقف الليجا بسبب الأجندة الدولية لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك