«المرور» يستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات بسيارات دفع رباعى - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المرور» يستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات بسيارات دفع رباعى

ارشيفية
ارشيفية
كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 1:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 1:46 م

عقد اللواء مجدى عزالدين، مدير الإدارة العامة للمرور، اجتماعا مع وكلاء ومساعدى الإدارة والضباط والأفراد والمجندين لوضع خطة لتكثيف الخدمات المرورية، وتسيير حركة مرور السيارات أثناء إجراء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب فى 22 و23 نوفمبر الحالى، فى محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفرالشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.
وأسفر الاجتماع عن إعداد خطة جاءت أبرز ملامحها تكثيف الخدمات المرورية والاستعانة بسيارات دفع رباعى لتأمين الطرق، كما تم التنسيق بين الإدارة العامة للمرور وإدارات المرور المختلفة على مستوى الجمهورية، لتنظيم الخدمات المرورية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور والمزودة بكاميرات المراقبة على الطرق والمحاور الرئيسية. كما شملت الخطة أيضا تعيين الخدمات المرورية على المحاور التابعة للإدارة الثابتة والمتحركة للعمل على انتظام الحالة المرورية ومنع أى تكدسات على المحاور المهمة.
وأكد مدير الإدارة العامة للمرور، أن الإدارة ستكثف الخدمات المرورية على جميع الطرق على مدى اليوم، مضيفا أن تواجد القوات الأمنية يهدف إلى تحقيق السيولة المرورية وأمان الطرق من تزويدها بمجموعة من الضباط وأمناء الشرطة مستقلى الدراجات النارية للتأكد من التزام قائدى المركبات بالسرعات المقررة وضبط المخالفات المرورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك