حمادة المصري يشيد بدعم وزير الشباب والرياضة للمنتخب الأوليمبي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمادة المصري يشيد بدعم وزير الشباب والرياضة للمنتخب الأوليمبي

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:43 م

وجه الكابتن حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب الأوليمبي الشكر مجددا إلى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، على المجهودات التي يقوم بها لدعم الفريق مادياً ومعنوياً.

 وأكد المصري، في تصريح اليوم الثلاثاء، أن دعم وزير الشباب والرياضة للمنتخب الأوليمبي له دور كبير في حالة الاستقرار التي يعيشها المنتخب خلال الفترة الحالية واستمرار العمل لتحقيق حلم الجماهير المصرية بالتأهل لدورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016.

 وأشار المصري إلى أن الإشادة التي وجهها الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مقر الوزارة بحضور مجلس إدارة الاتحاد تمنح الجهاز الفني واللاعبين الدافع المعنوي الكبير من أجل تحقيق طموحات الجميع في الفترة القادمة.

 وأعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة زار معسكر المنتخب اليوم، لحضور المران قبل الأخير للفريق قبل السفر إلى العاصمة التشادية انجمينا بعد غد الخميس، لمواجهة منتخب تشاد يوم 14 نوفمبر الجاري في ذهاب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 وقال لهيطة أن الهدف من الزيارة هو الشد من أزر اللاعبين وحثهم على تجاوز هذه المرحلة من التصفيات لصنع بداية قوية لتحقيق حلم ملايين المصريين في الوصول للمونديال بعد غياب 28 عاما.

 وأدى المنتخب مرانه اليوم على ملعب نادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر، وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد برئاسة السيد جمال علام على حضور تدريبات الفريق.

 وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي " الفيفا " كتب تقريرا عن المرحلة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تجرى بنظام الذهاب والإياب حيث يواجه المنتخب الوطني نظيره التشادي يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري، ورشح موقع الفيفا منتخبنا للصعود للدور الحاسم رفقة منتخبي الجزائر وتونس من المنتخبات العربية.

 وأشار الموقع إلى أن منتخب الفراعنة يسعي لبلوغ العرس العالمي للمرة الأولى بعد عام 1990 حيث " شارك في 1934 و1990 "ويستعد في الوقت الحالي لمواجهه تشاد التي اجتازت عقبة سيراليون.

 وتقام المرحلة الأخيرة بنظام المجموعات، حيث تقسم المنتخبات إلى خمس مجموعات وتضم كل مجموعة 4 منتخبات، على ان يتأهل أول كل مجموعة للمونديال القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك