اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء قبل مران المنتخب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء قبل مران المنتخب

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:54 م

أكد اتحاد كرة القدم أنه سيعقد غدا مؤتمرا صحفيا لمدة نصف ساعة بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر لتوضيح كل ما يتعلق بالمنتخب الوطني.

 ويبدأ المؤتمر الساعة الثالثة و45 دقيقة، قبل مران المنتخب، حيث يتحدث في البداية المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب، ويعقبه هيكتور كوبر المدير الفني، ثم حسام غالي كابتن الفريق، ويخصص باقي الوقت للصحفيين.

 وحرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على أن يلتقى مساء اليوم الثلاثاء، بلاعبي المنتخب الأول لكرة القدم والجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر فى المعسكر المقام بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا لمباراة تشاد فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد وهانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولى والإفريقي لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخب والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، والمهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب.

 وقال وزير الرياضة فى كلمته نحن ننتظر أن يسعد المنتخب الوطني الشعب المصري من خلال التأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم فى روسيا 2018 بعد مشوار التصفيات الذي يستغرق عامين ويبدأ بمباراة تشاد السبت القادم، لافتا إلى أن الدولة تقف خلف اتحاد الكرة، والمنتخب الوطنى في رحلته نحو التأهل لكأس العالم والذي يعد حلماً لجميع المصريين.

 وأعلن الوزير عن حضور 22 ألف متفرج في مباراة العودة للمنتخب أمام منتخب تشاد والمقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر الجاري فى إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية بحضور مجموعة من الوزراء تدعيما للاعبي المنتخب ورفع الروح المعنوية لديهم، مطالبا اللاعبين ببذل أقصي ما فى وسعهم لتحقيق الفوز فى المباريات للتأهل لكأس العالم بروسيا.

 كما تطرق الوزير فى حديثه إلى قيام الوزارة بحل جميع المشاكل الإدارية الخاصة بلاعبي المنتخب منهم محمد الننى وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح، علاوة على صرف مكافآت الفوز للاعبين عقب فوزهم في مباراتي الذهاب والعودة أمام منتخب تشاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك