خالد يوسف: سأفوز بالمعركة الانتخابية بفضل ربنا وإرادة أهالي «كفر شكر» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد يوسف: سأفوز بالمعركة الانتخابية بفضل ربنا وإرادة أهالي «كفر شكر»

المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:21 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:21 ص

قال خالد يوسف، المخرج السينمائي والمرشح البرلماني عن دائرة كفر شكر، إن «المعركة الانتخابية بدائرتي حُسمت على الأرض، والأوزان تشكلت، ولم يتبق سوى 15% تقريبًا من أبناء الدائرة لم يحسموا موقفهم حتى الآن».

وتوقع «يوسف» في تصريحات لبرنامج «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الاثنين، أن يفوز بالانتخابات، قائلًا: «سأفوز بالمعركة الانتخابية بفضل ربنا، وإرادة أهالي كفر شكر».

وتعهد بأن يكون في خدمة أبناء دائرته، قائلًا: «لن أكتفي بالدور التشريعي والرقابي فقط، بل سيكون لي دور خدمي كبير، فهناك مظالم كثيرة للناس، لابد من بحثها؛ لأني سأكون مسؤولا عنهم مسؤولية مباشرة».

وأضاف أنه «في بلد مثل سويسرا من الممكن أن يقوم النائب البرلماني بالتفرغ للتشريع والرقابة فقط، لأن السلطة التنفيذية هناك توفر للمواطن كافة الخدمات، لكن هذا الكلام لا يمكن تطبيقه بمصر»، متابعًا: «في بلدنا النائب الذي لا يستطيع خدمة المواطنين الذين انتخبوه لا يستحق أن يكون بالبرلمان».

وتابع «أنا مندهش من مرشحين كثيرين غير مؤهلين لتقديم أي خدمات للمواطنين، أو التصدي للمسؤولين، أو القيام بالدور الرقابي والتشريعي المطلوب»، مضيفًا: «لابد وأن نخرج أحسن من فينا؛ لأن البلد لا تحتمل الفشل مرة أخرى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك