الجمعة 24 نوفمبر 2017 11:38 ص القاهرة القاهرة 17.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

السبت.. علي الحجار يطرح «ما تاخدي بالك».. والجمهور يترقب 12 أغنية من ألوان متنوعة

تصوير:أحمد رشدي
تصوير:أحمد رشدي
كريم البكري
نشر فى : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 6:09 م | آخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 6:09 م

أعلن الفنان علي الحجار، عن طرح ألبومه الجديد «ما تاخدي بالك»، بالأسواق غدًا الموافق 11 نوفمبر.

ويضم الألبوم 12 أغنية: «يا لدانة - جوه حضني - داري جمالك - مين فينا مش محتاج - هوه انتِ معايا على الدنيا - مش هاخش النار علشانك - عيشة الحنية - جيلي - جايلك - لسه الشتا».

وقال «الحجار»، في حوار سابق للشروق، إن الألبوم يمثل العديد من الألوان الموسيقية والفلكلورية أيضًا، فهو سيقدم لأول مرة أغنية خليجية، كما يشارك الفنان منير الجزايري في أغنية بعنوان: «مين فينا مش محتاج»، بالإضافة إلى تطرقه للتراث البورسعيدي في أغنية «يا لدانة» من تأليف محمد عبدالقادر وألحان وتوزيع أحمد علي الحجار، والتراث السيناوي في «داري جمالك» من تأليف سالم الشهباني وألحان أحمد حمدي رؤوف وتوزيع أحمد شعتوت، واللون الصعيدي والذي يشاركه به الفنانة جمالات شيحة.

ومن جانبه، تقدم الملحن هيثم توفيق بالتهنئة للفنان علي الحجار على صفحته الشخصية، قائلا: «مبروك يا أستاذنا».

كما أعلن الموزع الموسيقي، إسلام رفعت، أنه يشارك في الألبوم عن طريق أغنيتين وهما: «ماتاخدي بالك - هو أنتِ معايا على الدنيا».

أما الشاعر سالم الشهباني، هنّأ الحجار بالألبوم، وكتب على صفحته الشخصية: «سعيد بأول تجربة ليا خارج الفرق المستقلة، وأشارك في هذا الألبوم بـ4 أغنيات هم: لسه الشتا - داري جمالك - جايلك - جوه حضني».

ومن المقرر أن يعقد علي الحجار، حفله الشهري على مسرح ساقية الصاوي، نفس يوم إطلاق الألبوم، في التاسعة مساءً؛ ليحتفل بالإصدار مع جمهوره.

 




شارك بتعليقك