الخميس 23 نوفمبر 2017 1:01 م القاهرة القاهرة 20.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

نبيل معلول: المونديال هدف وطني لكل التونسيين

أ ش أ
نشر فى : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 8:52 م | آخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 8:52 م

 

 أكد المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول أن لاعبي المنتخب في أقصى درجات التركيز قبل يوم واحد من مباراة الحسم أمام ليبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وأن الوصول للمونديال العالمي هدف وطني لكل التونسيين.

 

وقال معلول – خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم - إن قراره الخاص بإجراء معسكر مغلق للمنتخب في مدينة "طبرقة" التونسية جاء لضمان تركيز اللاعبين خاصة بعد الحالة النفسية السيئة التي مر بها اللاعبون المشاركون مع أنديتهم في البطولات الأفريقية بسبب خروج فرقهم من الأدوار النهائية.

 

وبالنسبة لمدى جاهزية اللاعبين المصابين، أشار معلول إلى أن اللاعب أمين بن عمر عاد للتدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة وأنه من الممكن أن يكون أساسيا في المباراة، في حين لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة ظهير أيسر النادي الأهلي علي معلول، وأنه في حال عدم جاهزية اللاعب للمباراة فإن أسامة الحدادي سيحل مكانه، لافتا إلى اللاعب نعيم السليتي المحترف بفرنسا لا يزال يعاني من الإصابة رغم محاولته التعافي منها وأنه لن يكون متواجدا في قائمة الـ23 لاعبا.

 

ويخوض منتخب تونس لكرة القدم مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الأولي المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب ليبيا في الملعب الأوليمبي برادس في تونس مساء غد السبت.

 

ويحتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نفاط على منتخب الكونغو الديمقراطية، فيما يأتي المنتخبان الغيني والليبي في المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.




شارك بتعليقك