الخميس 23 نوفمبر 2017 2:14 ص القاهرة القاهرة 15.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

تفاصيل زيارة «السيسي» وقرينته للفنانة شادية بالمستشفى

كتب- وليد أبو السعود
نشر فى : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 2:21 م | آخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 2:21 م

في لمحة إنسانية تعكس تقديره لفنها ودورها الكبير، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه السيدة انتصار السيسي بزيارة الفنانة المعتزلة شادية بمستشفى الجلاء العسكري مساء أمس الخميس.

وانتقل الرئيس السيسي من مطار شرم الشيخ إلى مطار ألماظة بعد ختام فعاليات منتدى شباب العالم لزيارة شادية، وكان في استقباله مدير المستشفى وإدارتها وأعضاء الفريق الطبي المعالج لها.

ودخل السيسي إلى غرفة العناية المركزة وقبل رأس الفنانة شادية، مؤكدا أن الدولة تتابع باهتمام حالتها الصحية، وذلك تقديرًا لما قدمته للفن المصرى والعربى، كما أكد المصدر أن حالة شادية مستقرة.

وقام والسيدة حرمه بترك برقيات تحمل توقيعهم وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.

وكان ابن شقيقها خالد شاكر قد وجه الشكر للرئيس عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مثمنا للرئيس لفتته الإنسانية الرائعة.

وكتبت ابنة شقيقتها على صفحتها عبر "فيسبوك" أيضا "الرئيس السيسى والسيدة حرمه زارا عمتى وأمى أمس هى بتحب مصر حب جنونى.. وبتحب السيسى جدا.. ربنا يشفيكى يا حبيبتى وترجعى لينا بحضنك الدافى".

نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قال لـ"الشروق" إن هذه الزيارة تلخص تقدير الرئيس للفن المصري و"نوجه له الشكر له.. إنه وفي غمرة انشغاله وبمجرد عودته من مؤتمر شرم الشيخ للشباب رغم كل ما بذله من جهد هناك فالكلمات تعجز عن وصف تقديرنا وامتنانا كأسرة فنية بما قام به الرئيس".

يشار إلى أن شادية تتواجد في مستشفى الجلاء العسكري منذ أيام؛ لتلقي العلاج هناك بعد إصابتها بجلطة في المخ. وهي من مواليد 8 فبراير 1931 واشتهرت بكونها ممثلة ومطربة مصرية، تعتبر من أهم الفنانات في تاريخ السينما المصرية، ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما.




شارك بتعليقك