الجمعة 24 نوفمبر 2017 11:29 ص القاهرة القاهرة 17.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه في الكأس بمواجهة تليفونات بني سويف

الشروق
نشر فى : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:42 ص | آخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:42 ص

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه في كأس مصر عندما يواجه تليفونات بني سويف في الثامنة مساء على ملعب بتروسبورت ضمن دور الـ32 للبطولة الأقدم في مصر.

ويسعى الأهلي للتغلب على احزانه عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بعد التعادل في الإسكندرية بهدف لكل فريق والخسارة في المغرب بهدف.

ويقود الأهلي فنيا في المباراة أحمد أيوب بعد سفر حسام البدري إلى كندا للاطمئنان على نجلته والتي تعرضت لحادث قبل مباراة الوداد.

وأعلن أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة اللاعبين المرشحة لخوض مباراة تليفونات بني سويف المقرر لها مساء غدا الجمعة ضمن دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبا، هم:محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وباسم علي ومحمد هاني وأيمن أشرف وحسين السيد وصبري رحيل وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وجونيور أجايي وأحمد حمودي ووليد أزارو وأحمد الشيخ وعمرو بركات وعماد متعب وإسلام محارب وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وعبد الله الشامي ومحمد طارق.

وتأكد غياب كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن مباراة تليفونات بني سويف ، وذلك بسبب معاناته من ثقل في العضلة الخلفية، حيث تخلف اللاعب عن المشاركة في المران الجماعي اليوم الخميس، واكتفى بأداء التدريبات التأهيلية.

 




شارك بتعليقك