ولي عهد أبو ظبي: العلاقات الإماراتية السعودية متينة وراسخة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ولي عهد أبو ظبي: العلاقات الإماراتية السعودية متينة وراسخة

الرياض أ ش أ
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 11:22 م | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 11:22 م

أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد اليوم السبت، متانة العلاقات الإماراتية - السعودية التي تستند إلى أسس راسخة من الأخوة والرؤى والمواقف والتوجهات المتزنة تجاه قضايا المنطقة والعالم.
وقال ولي عهد أبو ظبي - خلال لقائه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والوفد المرافق في قصر العوجا بالرياض - إن علاقات البلدين الشقيقين تعد نموذجا لما يجب أن تكون عليه العلاقة بين الدول ومثالا على الوعي المشترك بطبيعة المتغيرات الإقليمية والدولية المحيطة وأهمية التعامل معها بسياسات ومواقف حكيمة ومتسقة.
وشدد ولي عهد أبو ظبي - حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) - على دور المملكة المحوري في التصدي للمخاطر التي تهدد العالم العربي، مبديا ثقته في أن المملكة بحكمة قيادتها وصلابة شعبها ستستمر في أداء هذ الدور من أجل صيانة المصالح العربية، وتوفير أسباب التقدم والتنمية لشعوب المنطقة، مؤكدا أن الإمارات ستظل دائماً في خندق واحد مع أشقائها السعوديين لأن لديها إيماناً مطلقاً بوحدة الهدف والمصير.
وكان الشيخ محمد بن زايد قد وصل - في وقت سابق اليوم - إلى الرياض في زيارة أخوية للمملكة العربية السعودية، حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد ، أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزير .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك