فالفيردي يعلق على احتمالية ديمبيلي في يناير - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فالفيردي يعلق على احتمالية ديمبيلي في يناير

الشروق
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 3:17 م | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 3:17 م

رفض إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة التعليق حول التقارير التي تشير إلى قيام لاعب الفريق، عثمان ديمبلي بتصرفات سيئة وغير مناسبة للنادي.

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة أمام ريال بيتيس :"استبعاد ديمبلي عقوبة له؟ يمكنك تحليلها كما تشاء، نحن فريق كبير وهناك إستدعاء واستبعاد".

وأضاف المدرب الباسكي قائلًا :"أخبار أن ديمبلي يتأخر وتصرفاته غير مناسبة؟ لا يوجد لدي تعليق حول ذلك، هذه أمور خاصة في الفريق، أنا أختار اللاعبين بالنسبة للمباراة فقط".

وتابع فالفيردي قائلًا :"إعارة ديمبلي بالشتاء؟ دائما ننظر على سوق الانتقالات لتعزيز الفريق، لكن موهبة عثمان ديمبلي من الصعب إيجادها بكل مكان لذلك يجب علينا أن نعمل معه لإخراج أفضل ما يملك هذا الشاب".

وأتم إرنستو فالفيردي تصريحاته قائلًا :"نريد أن نرى أفضل مستوى من كل لاعب بالفريق ، نريدهم أن يضيفو موهبتهم للفريق ، لذلك علينا أن نساعدهم لكي يفعلو ذلك، بعض الأحيان تقوم بأمر لكن لا يعمل، كما قلت مرارًا، ديمبلي لديه موهبة كبيرة ويجب علينا مساعدته".

وكان فريق برشلونة قد أعلن عن قائمته لمباراة ريال بيتيتس التي ستقام غدًا الأحد على ملعب كامب نو في الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني وشهدت غياب عثمان ديمبلي. ( طالع التفاصيل )



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك