فيديو.. بعد تكريمه من الرئيس.. ملازم صاعقة مصاب: لم أتأثر.. ونواصل محاربة الإرهاب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بعد تكريمه من الرئيس.. ملازم صاعقة مصاب: لم أتأثر.. ونواصل محاربة الإرهاب

الملازم أحمد عبداللطيف
الملازم أحمد عبداللطيف
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 10 ديسمبر 2016 - 10:23 م | آخر تحديث: السبت 10 ديسمبر 2016 - 10:25 م
كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من الشباب تقديرًا لمجهوداتهم وإسهاماتهم خلال الفترة الماضية.

والمكرمون هم ميادة محمد عبد الرحيم الأول علي مستوي العالم في تلاوة وحفظ القرآن الكريم ، وعمر سمرة أول مصري يصعد قمة جبل إفرست والقمم السبعة ويتزلج الي القطبين الشمالي والجنوبي ، وكريستين عزمي منسقة حملة "هنلونها" وهي مبادرة شبابية لتجميل الشوارع والميادين ، ورغدة الابراشي مؤسسة حملة "علشانك يا بلدي" ، وحسين عادل أفضل استشاري بشركة (أي بي أم ) لعام ٢٠١٥/٢٠١٦.

كما كرم الرئيس السيسي الإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج "مصر تستطيع" والرائد أحمد الهلالي المصاب في مواجهات مع العناصر الارهابية ، والفنان عمرو مصطفي ملحن الأغاني الوطنية ، والملازم أول أحمد عبد اللطيف الضابط بقوات الصاعقة والذي أصيب في مواجهات مع عناصر ارهابية في سيناء.
ووجه الملازم محمد أحمد عبد الطيف، ضابط الصاعقة، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تكريمه خلال حوار الشباب، قائلا: "دي مش أول مرة يكرمني الرئيس، فقد كرمني في السابق بعد فوزي في إحدى البطولات بالصين".

وأضاف "عبد اللطيف" خلال كلمته بالجلسة: "أنا عايز أقول للناس اللي بتسمع عن سيناء بس، انتم مش عارفين يعني أيه واحد صاحبك كان جنبك ويستشهد، مش انا بس إللي اتصبت، طبعا انتم مش حاسين بدا وبتسمعوا عننا بس".

وأشار إلى سعي زملائه الدائم للقصاص له، موضحًا: «عندما يقتلون أحد الإرهابيين يصورونه ويقولون لي: "احنا بناخد حقك"».

ووجه رسالة إلى قوى الإرهاب قائلا: "أنا اتصبت صحيح، ولكن غير متأثر وهكمل في مواجتكم انا وزمايلي لغاية ما نجيب حق الشهداء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك