كشف غموض حادث سرقة مصنع بلاستيك لسوري بالقليوبية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض حادث سرقة مصنع بلاستيك لسوري بالقليوبية

أجهزة الأمن بالقليوبية-أرشيفية
أجهزة الأمن بالقليوبية-أرشيفية
القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: السبت 10 ديسمبر 2016 - 3:10 م | آخر تحديث: السبت 10 ديسمبر 2016 - 3:11 م
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث سرقة عدد من شكائر المواد الخام داخل مصنع للمواد البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بالعبور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث فرد أمن يعمل بالمصنع قام بالاشتراك مع 3 عاطلين بارتكاب الواقعة. تم ضبط اثنين من المتهمين وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة بلاغا من محمد محمد هشام عجلون "سوري الجنسية" صاحب مصنع بلاستيك الكائن بالمنطقة الصناعيه الأولى – دائرة قسم العبور، أنه حال قيامه بجرد محتويات المصنع فوجئ بوجود عجز في عدد 880 شيكارة من المواد الخام المستخدمة في تصنيع البلاستيك.

تم إخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، وبالفحص وإجراء التحريات السرية حول الواقعة وفحص محتويات كاميرات المراقبة الأمنية الخاصة بالمصنع أمكن التوصل إلى أن مرتكبي الواقعه كل من الطيب محمد ادريس "سوداني الجنسية" فرد أمن بالمصنع ومقيم بالمصنع، وعماد السيد أحمد، وعبد الرحمن محمد، ومحمد عبد العظيم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وبارتكابهما واقعة سرقة الكمية المفقودة من المواد الخام بالاشتراك والمتهمين الهاربين، مستخدمين في ذلك السياره رقم "ق ف ب 538" (تم ضبطها)، كما أمكن بإرشاد المتهمين ضبط كمية من المسروقات داخل مخزن كائن بمحل إقامة المتهم الثاني، وقررا بتصرفهما في باقي الكمية بالبيع لأحد التجار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك