نفوق ألف كتكوت في البحيرة.. وصاحب المزرعة يتهم الجيران - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نفوق ألف كتكوت في البحيرة.. وصاحب المزرعة يتهم الجيران

تعبيرية
تعبيرية
كتب – خميس البرعي
نشر في: السبت 10 ديسمبر 2016 - 3:21 م | آخر تحديث: السبت 10 ديسمبر 2016 - 3:21 م
بعد نشوب مزرعة دواجن ونفوق ألف كتكوت، اتهم صاحب المزرعة شخصين بسبب بوجود خلافات بين الشاكي والمشكو في حقهما على شراء قطعة أرض مجاورة للمزرعة.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مامور مركز شرطة بدر، يفيد بنشوب حريق بمزرعة بقرية صلاح الدين دائرة المركز،
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد جمال ياسين مدير الإدارة، وبالفحص وتبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن من الطوب الأحمر ومسقوفة بالأخشاب على مساحة 10×12 متر بالطابق الأول علوي لعقار مكون من طابقين الدور الأرضي عبارة عن ثلاجة لحفظ البطاطس ملك "سعد. ع. ع" فلاح ومقيم بذات الناحية، وتم السيطرة عليها وإخمادها دون حدوث ثمة إصابات ويرجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ونتج عن ذلك نفوق 1000 كتكوت.

وبسؤال مالك المزرعة أيد ما جاء بالمعاينة ولم يتهم أحد، وفي وقت لاحق حضر للمركز مالك المزرعة المذكور واتهم كلاً من، "جمعه. ا. م" 51 سنة، "محمد. ج. ا" 31 سنة عامل "نجل الأول" ومقيما بذات العنوان، بالتسبب في إحداث الحريق لوجود خلافات فيما بينهم على شراء قطعة أرض زراعية مجاورة للمزرعة، و بسؤال المشكو في حقهما أنكرا ارتكابهما الواقعة وعللا اتهام المذكور لهما لذات السبب المشار إليه. وبالفحص المبدئى تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحريق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك