رسميًا .. قبول استقالة العضو الرابع بمجلس الزمالك - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميًا .. قبول استقالة العضو الرابع بمجلس الزمالك

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:42 م | آخر تحديث: السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:42 م

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي اليوم السبت عن قبول استقالة مصطفى سيف العماري من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان تم إرسالة من الوزارة إلى القلعة البيضاء.

وكان العماري تقدم باستقالته من عضوية الزمالك آخر أكتوبر الماضي في خطاب أرسله إلى وزارة الشباب والرياضة، وكانت أبرز أبرزها اهدار المال العام من قبل مجلس النادي ومنعه من حضور الاجتماعات وعدد آخر من المشاكل مع رئيس مجلس الإدارة.

وجاء نص البيان على النحو الآتي:

بشأن دراسة الموضوع الخاص بالإستقالة المقدمة من السيد/ مصطفى سيف العمارى – عضو مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية – والوارد من الوزارة بتاريخ 7/11/2016. الدراســــة: بمطالعة كتاب وزارة الشباب والرياضة تبين أنه يتضمن طلب التوجيه نحو التحقق من أسباب الإستقالة. وبمطالعة أسباب الإستقالة والواردة بالأوراق وكذا مطالعة المستندات الواردة من النادى تبين عدم صحة ما ورد بالإستقالة من أسباب. الأمر الذى يقتضى ضرورة التقرير بتطبيق حكم المادة 72 من القرار رقم 929 لسنة 2013 والخاص بإعتماد لائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية والتى تنص على: (تنتهى العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة فى الحالات الأتية “فقرة/2: الإستقالة وتعتبر مقبولة تلقائيا بمضى أسبوع على تقديمها رسميا للنادى دون أن يقوم العضو رسميا بسحبها أو العدول عنها ما لم تكن معلقة على شرط فلا تعتبر مقبوله إلا بتحقيق الشرط المشار إليه وعلى المدير التنفيذى عرض ما يفيد الإستقالة على مجلس الإدارة لإثبات ذلك بمحضر الجلسة. الأمر الذى يعد قبول الإستقالة ومضى أسبوع على تقديمها رسميا للنادى وذلك من تاريخ قيام الوزارة بإحالتها للنادى وزوال الأسباب.

ويعد مصطفى سيف العماري رابع عضو يرحل عن مجلس إدارة الزمالك الحالي، بعد مصطفى عبد الخالق، أحمد سليمان وهاني شكري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك