الإسماعيلي يفلت من فخ الداخلية في الوقت الضائع - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يفلت من فخ الداخلية في الوقت الضائع

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 10 ديسمبر 2016 - 7:17 م | آخر تحديث: السبت 10 ديسمبر 2016 - 7:17 م

 

تعادل الإسماعيلي بصعوبة بالغة مع مضيفه الداخلية بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم السبت بإستاد كلية الشرطة ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

انطلق اللقاء بسيطرة واضحة للدراويش على مجريات اللقاء في محاولة لكسر سلسلة التعادلات التي استمرت 5 مباريات متتالية، فيما ظهر الداخلية الذي لم يحقق الفوز سوى مرتين فقط في الدوري بشكل مختلف مع مديره الفني الجديد أشرف قاسم.

نجح باهر المحمدي في إحراز الهدف الأول للدراويش في الدقيقة السادسة من كرة عرضية متقنة من بهاء مجدي حولها برأسية داخل الشباك، ومع الدقيقة 37 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للداخلية نفذها إسلام عبد النعيم و لكن محمد عواد تألق وتصدي لها.

مع بداية الشوط الثاني دفع أشرف قاسم المدير الفني للداخلية بعبد العزيز السيد بدلاً من محمود سامي ومحمود أجوجو مكان إسلام عبدالنعيم في محاولة لتغيير رتم المباراة وخلق ضغط أكثر على الإسماعيلي.

في الدقيقة 64 أحرز بنيامين آشيمبونج هدف التعادل للداخلية بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف بوبا منسواه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 78.

واصل لاعبو الدراويش الضغط في محاولة لإحراز التعادل، ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم الدولي جهاد جريشة ركلة جزاء للإسماعيلي أحرز منها محمد أبو المجد هدف التعادل.

وبذلك أصبح رصيد الداخلية 10 نقاط في المركز 14، بينما يملك الإسماعيلي 17 نقطة بالمركز التاسع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك