إلغاء عرض كوميدي لممثل أمريكي في إحدى جامعات الرياض - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلغاء عرض كوميدي لممثل أمريكي في إحدى جامعات الرياض

مايك ايبس
مايك ايبس
الرياض - أ ف ب
نشر في: السبت 10 ديسمبر 2016 - 5:43 م | آخر تحديث: السبت 10 ديسمبر 2016 - 5:43 م
ألغي عرض كوميدي للممثل الأمريكي مايك ايبس في جامعة بالرياض قبل أسبوع من موعده، بحسب ما أعلنت الشركة المنظمة للعرض، من دون أن تقدم توضيحات حول الأسباب التي دفعتها إلى ذلك.

لكن إلغاء العرض الكوميدى في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يتزامن مع دعوات انتشرت في تويتر لمنع الممثل الأمريكي من تقديم وصلة كوميدية أمام مجموعة من الحاضرين تتناول طرائف اختبرها في حياته اليومية بمشاركة نجوم كوميديين من الخليج.

وقالت شركة «ماستر إيفنتس» المنظمة للعرض في حسابها على تويتر الجمعة "نود إفادتكم أنه تم إلغاء فعالية الستاند آب كوميدي للفنان مايك ايبس من قبل مركز المؤتمرات بجامعة الاميرة نورة ونأسف على ما حدث".

وأوضحت أن "إلغاء الفعالية تم من قبل الجامعة وليس من طرفنا كجهة منظمة"، مشيرة إلى أنه "سيتم استرجاع جميع التذاكر وتعويض العملاء عبر نقاط الشراء".

كان من المقرر أن يتم العرض الجمعة المقبل.. وتراوحت أسعار التذاكر بين 350 ريال سعودي (حوالي 93 دولار) و1400 ريال (حوالي 373 دولار).

وكان مغردون أطلقوا حملة تحت اسم «هوليوودي_بجامعة_نورة»، مطالبين بمنع عرضه بعدما اعتبروا أنه لا يتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع.

وعلق أحدهم بقوله "لمايك ايبس مشاهد انحلالية كغيره من الساقطين فلم نحضره بيننا ليسكن كالملوك ويقبض كالعلماء وهو مجرد نكرة حتى في بلده".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك