بالصور.. إطلاق «استمارة 6» للإعلامي خالد حبيب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. إطلاق «استمارة 6» للإعلامي خالد حبيب

شيماء شناوي:
نشر في: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 9:59 م | آخر تحديث: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 9:59 م
احتفل الكاتب والإعلامي خالد حبيب، بصدور كتابه الجديد «استمارة 6» عن دار نهضة مصر، حيث أدارت اللقاء الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي، وداليا إبراهيم رئيس مجلس إدارة الدار. 

وحرص عدد من الشخصيات العامة على الحضور من بينهم: نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، ليلى إسكندر وزيرة البيئة السابقة، والدكتور مدحت العدل، الدكتورة هدى دحروج مدير الصندوق المصري لتكنولوجيا المعلومات، الإعلامي محمد العقبي،،الإعلامية إنجي قمر، والعميد محمد سمير المتحدث العسكرى السابق.

وقال خالد حبيب، خلال حفل التوقيع: «اكتشفت نفسي من جديد من خلال هذا الكتاب، فكلماته كانت بمثابة غسيلًا للروح، تعلمت منه واكتشفت الأخطاء الكثيرة التي وقعت فيها خلال حياتي، تطهرت منها وأنا أختتم الكتاب، مضيفًا: «وعند اختيار الغلاف تصورت فوق 40 صورة ونشرت صورة غيرها خالص، وأشكر كل ما جاء يحييني ويمضي معي الكتاب فهذا شرف كبير».

وقالت«الحوفي»: «بداية تعرفي على خالد من خلال استضافته لي فى لقاء إذاعي، وبعد انتهاء اللقاء طلبت منه أن يكتب»، مضيفة: قلت له: «أكتب لأن الكلام المسموع يختفى بعد فترة، لكن الكلمات باقية»

وأكملت «فكان كتاب استمارة 6 نتيجة لهذا الطلب، وفخورة أننا تعاملنا مع إعلامي لديه الكثير ليقدمه للناس»، مشيرة إلى أن أهم ما خرجت به من خلال قراءتها للكتاب، كان درس الرجل الكبير وجاء بمثابة «الرمز».

واختتمت أن ما يميز الكتاب هو بعده عن المناظرة، بل كتب عن تجاربه، ما جعل الكتاب وقصصه حكايات من لحم ودم، وقدم تجربة تتعلم منها الناس.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك