وعد من وزير الرياضة لوالد محمد صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وعد من وزير الرياضة لوالد محمد صلاح

الشروق
نشر في: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:37 م | آخر تحديث: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:40 م

استقبل اليوم الإثنين، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صلاح غالي والد اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، في اطار حرص وزارة الشباب والرياضة على إنهاء كافة المشاكل التي تواجه اللاعب بخصوص أزمة الرعاة.

وشهد اللقاء الذي جمع والد محمد صلاح مع أشرف صبحي ، تأكيد وزير الشباب والرياضة وقوف الدولة بجانب اللاعب لإنهاء كافة المشاكل والأزمات الأخيرة التي وقعت بين نجم ليفربول ومسؤولي اتحاد الكرة بخصوص أزمة حقوق الرعاة.

وأعرب وزير الرياضة لوالد صلاح عن سعادة الجميع بعودة نجله لمستواه المعهود بنجاحه في خطف صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ10 أهداف، مشيدًا بروح اللاعب الأخلاقية والفنية المتميزة التى تُعد رسالة ونموذجًا مشرفًا لمصر متمنيًا له دوام التقدم.

كما بحث وزير الرياضة، خلال اللقاء مع عبد العزيز البمبى رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح بنجريج تطوير منشآت المركز ووجه أشرف صبحى بتخصيص جزء من المبنى الإدارى كمتحف تضم تاريخ محمد صلاح.

وحضر اللقاء النائب سامح فتحى والنائب خالد مصباح نواب الغربية عن دائرة محمد صلاح وجمال شتية أمين صندوق مركز شباب محمد صلاح وأحمد الشيخ وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير ومحمد عبد القادر مساعد الوزير.

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك