بيراميدز يواصل ضغطه على الزمالك ويتخطى الحدود بثلاثية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يواصل ضغطه على الزمالك ويتخطى الحدود بثلاثية

الشروق
نشر في: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 9:32 م | آخر تحديث: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 9:32 م

حقق فريق بيراميدز الفوز على حرس الحدود (3-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الأسبوع الـ17 من منافسات الدوري الممتاز.

وحصد بيراميدز 3 نقاط غالية وضعته في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، خلف المتصدر نادي الزمالك صاحب الـ35 نقطة، بينما توقف الحدود عند النقطة الـ18 في المركز الـ10.

الشوط الأول من اللقاء دخل بيراميدز منذ البداية عازمًا علي حصد نقاط المباراة، وضغط على مرمى الحدود حتى استطاع محمد مجدي "أفشه" ترجمة ضغط فريقه لهدف من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ27.

واتيحت الفرصة للحدود لتسجيل هدف التعادل، عندما احتسب حكم المباراة التونسي هيثم قيراط، ركلة جزاء في الدقيقة الـ38، أهدرها مصطفي جمال بعد أن وضعها بالقائم الأيمن لمرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

الشوط الثاني من المباراة أضاف نبيل دونجا الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة الـ59، قبل أن يضيف محمد فاروق الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة الـ73 لينهى على آمال الحدود في العودة بنتيجة المباراة.

وسجل أحمد الشيخ، هدف حفظ ماء الوجه لحرس الحدود قبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بثلاث دقائق، قبل أن يعلن حكم اللقاء انتهاء المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك