هل يشارك رامي مالك في الجزء القادم من جيمس بوند؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هل يشارك رامي مالك في الجزء القادم من جيمس بوند؟

نجلاء سليمان
نشر في: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:30 م | آخر تحديث: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:30 م

يعيش الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك فترة ذهبية في مشواره الفني، عقب الصدى الكبير الذي لاقاه فيلمه "أغنية بوهيمية - Bohemian Rhapsody"، وترشيحه لمنافسة ضمن قائمة أفضل ممثل لعام 2018 في جوائز الجولدن جلوب التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، وتوقع كثير من النقاد أن يؤهل دور فريدي ميركوري رامي مالك للمنافسة في جوائز الأوسكار فبراير القادم.

ليست الجوائز ولا أرقام الإيرادات فقط، ولكن تسبب هذا الدور في وضع رامي مالك على خارطة الأفلام الناجحة وأصبح ترشيحه للأدوار الكبيرة والهامة متوقعا في أي وقت، وضم اسمه لقائمة الممثلين المشاركين في الجزء القادم من سلسلة جيمس بوند وهو آخر جزء يقوم ببطولته دانيال كريج الذي أعلن انفصاله عن السلسلة بعد النسخة المقرر صدورها فبراير 2020.
تداولت مواقع الفن العالمية أنباءا عن ترشح رامي مالك للقيام بدور الشرير في فيلم "جيمس بوند 25- James Bond 25"، ليسير على خطى أشرار الأجزاء السابقة مثل كريستوف والتز، زمادس ميكلسن وخافيير بارديم.

ترشح رامي مالك لهذا الدور أمرا مهما، ولكن موقع مجلة فاريتي الأمريكية، يعتقد أن هذا الأمر سيكون صعبا نظرا لانشغاله بتصوير الجزء الأخير من مسلسل " مستر روبوت - Mr. Robot"، وازدحام جدوله بين شهري مارس ويوليو 2019، مما يضعف من فرص انضمامه للسلسلة الأشهر.

يشهد هذا الفيلم مجموعة من المشكلات بين مخرجه داني بويل الذي انسحب بعد خلاف مع المنتجين حول اختيار من سيقوم بدور الشرير، فهو يريد كلايس بانج ليكون خصم جيمس بوند القادم، وهو ما يرفضه دانيال كريج، ولكن المخرج الجديد كاري فوكوناجا وسيكون اختيار رامي مالك أمرا رائعا بعد كل هذه الخلافات، خاصة أنه يعمل على كتابة السيناريو ويتولى اختيار الأبطال.

الحل الوحيد ليشارك رامي مالك في Bond 25، أصبح متوقفا على قرار المنتجين بتأجيل التصوير إلى شهر يوليو ولكنه أمل غير محتمل، ومازال اختيار من يقوم بدور الشرير غامضا، ولكن مصادر مطلعة كشفت أن مالك يتطلع إلى هذا الدور.

تعود الممثلة الفرنسية ليا سيدو للمشاركة في الجزء الـ25 من سلسلة جيمس بوند، وستلعب دور الطبيبة النفسية مادلين سوان وهي نفس الشخصية التي قدمتها في Spectre عام 2015.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك