جدول حفلات توقيع كُتَّاب «الشروق» في معرض الكتاب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جدول حفلات توقيع كُتَّاب «الشروق» في معرض الكتاب

جناح دار الشروق في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ45
جناح دار الشروق في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ45
بوابة الشروق
نشر في: الأحد 11 يناير 2015 - 2:15 م | آخر تحديث: الأحد 11 يناير 2015 - 2:31 م

تشارك دار الشروق للنشر، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المزمع عقده من 28 يناير الجاري حتى 12 فبراير المقبل، على هامش فعاليات المعرض، بمجموعة كبيرة من حفلات التوقيع لكتاب الدار.

تبدأ حفلات التوقيع مع الكاتبة حنان الجوهري يوم الجمعة 30 يناير في الرابعة عصرًا، ثم السبت 31 يناير مع الكاتب أحمد خالد توفيق في الرابعة عصرًا أيضًا.

ويعقد الكاتب الكبير يوسف زيدان، حفلا آخر الأحد أول فبراير، في تمام الخامسة مساءً، وفي اليوم الذي يليه يقام حفل توقيع الكاتب أحمد سمير، الساعة الرابعة عصرًا.

حفل الكاتب الكبير، محمد المنسي قنديل، الساعة الخامسة مساء، يوم الخميس 5 فبراير، والجمعة 6 فبراير الكاتب وجدي الكومي، الرابعة ظهرًا.

حفلين السبت 7 فبراير، الأول للكاتب حسن كمال صاحب رواية «المرحوم»، الساعة الرابعة ظهرًا، والحفل الثاني للكاتب أحمد مراد صاحب رواية «الفيل الأزرق»، الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويقام يوم الاثنين 9 فبراير، ثلاث حفلات توقيع بفاصل زمني ساعة واحدة، تبدأ في الساعة الخامسة مع الكاتبة نهى الجندي، ثم يليه حفل الساعة السادسة مع الكاتبة يمنى خطاب، وتختتم حفلات اليوم مع الكاتبة نسمة جويلي في تمام السابعة.

وتختتم دار الشروق، حفلات التوقيع المقامة على هامش المهرجان يوم الثلاثاء 10 فبراير في تمام الساعة الرابعة عصرًا بحفل الكاتب هيثم دبور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك