الخميس 23 فبراير 2017 4:42 م القاهرة القاهرة 20°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

في حالة استفتاء الشعب على ضم جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، بم ستصوت؟

بالصور.. تاسع حلقات الموسم الأخير من «The Vampire Diaries»

عمرو محمد
نشر فى : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:24 ص | آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:24 ص

نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الأمريكي الشهير «The Vampire Diaries»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورًا جديدة وحصرية من تاسع حلقات الموسم الثامن والأخير من مسلسل الإثارة والرعب، والتي أخرجها بطل المسلسل، إيان سوميرهالدر.
ومن المقرر أن يختتم المسلسل الأمريكي أخر مواسمه وحلقاته بنهاية الموسم الثامن الذي يجري عرضه على شبكة «CW» التلفزيونية الأمريكية حاليًا، وفقًا لما أعلنته منتجة المسلسل، جولي بليك.
وأثار غياب بطلة المسلسل النجمة الكندية نينا دوبريف، عن موسميه السابع والثامن، غضب ملايين المتابعين الذين هددوا منذ فترة بمقاطعة المتبقي من حلقات الموسم الثامن، ولا زال إمكانية ظهورها قبل إسدال الستار على واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم محل غموض.
ورفض كل من منتجة المسلسل، جولي بليك، ونجمه إيان سوميرهالدر، ومسؤولي شبكة «CW» التلفزيونية الأمريكية، الإفصاح عن مستجدات الحلقات المقبلة، وإذا ما كانت ستشهد عودة «دوبريف» أم لا، مطالبين الجمهور بمتابعة المسلسل لاكتشاف ذلك من خلال سير مجرى الأحداث.
جديرًا بالذكر، أن المسلسل الأمريكي الشهير «The Vampire Diaries»، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي من نوع دراما الخوارق والأساطير، الذي تحول بواسطة الكاتب كيفين ويليامسون، والمنتجة جوليا بليك، إلى مسلسل تلفزيوني استنادًا على سلسلة كتب حملت نفس الاسم للمؤلفة ليزا جين سميث.
وعرض الموسم الأول للمسلسل، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى العالم، على شبكة «CW» التلفزيونية الأمريكية بتاريخ 10 سبتمبر 2009، التي أذاعت المواسم السبعة الأخيرة أيضًا.
والمسلسل بطولة كلًا من إيان سوميرهالدر، ونينا دوبريف، وبول ويسلي، وكانديس أتشولا، وكاترينا جراهام، وستيفن آرمكوين، وغيرهم.

 




شارك بتعليقك