بالصور.. افتتاح ملتقى التوظيف بقنا تحت عنوان «عايز أشتغل» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. افتتاح ملتقى التوظيف بقنا تحت عنوان «عايز أشتغل»

افتتاح ملتقى التوظيف بقنا
افتتاح ملتقى التوظيف بقنا
قنا: حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:48 م

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، الملتقى التوظيفي بعنوان «عايز أشتغل» بمعسكر قنا الدائم في مدينة قنا، ويوفر 8 آلاف فرصة عمل في كافة المجالات، تحت تنظيم التربية والتعليم، ووحدة تيسير الانتقال لسوق العمل، والقوى العاملة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، وبدعم من برنامج دعم إصلاح التعليم الفني على مستوى الجمهورية «tvet2».

وقال محافظ قنا، إن "الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا لتوفير فرص العمل للشباب في جميع القطاعات؛ لأنها تؤمن جيدًا أنه لا سبيل للتنمية الحقيقية إلا بسواعد الشباب"، لافتًا إلى أن "المحافظة تعمل على حاليًا على تجديد وتطوير الخدمات الصحية وقطاع المياه والشرب وخدمات الطرق، ومنها ازدواج طريق «قنا – نجع حمادي» الذي سوف يساعد بشكل كبير في التنمية في المحافظة والحد من الحوادث".

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة وفرت خلال العامين الماضين 40 ألف فرصة عمل في القطاع الخاص من خلال تنظيم 16 ملتقى وظيفي على فترات متقاربة، كما أن هناك المشروع القومي للتنمية «مشروعك» الذي وفر الكثير من المشروعات للشباب وبقروض ميسرة.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب شوقي، مدير دعم إصلاح التعليم الفني والمهني الممول من الاتحاد الأوربي بالشراكة مع الحكومة المصرية، الذي يدعم الملتقي الحالي، إن الملتقى يوفر 8000 فرصة عمل في جميع القطاعات الصناعية والحرفية والخدمية والفنادق، كاشفًا عن أنه تم تنظيم 3 ملتقيات وظيفية في حي الأسمرت بالقاهرة والعاشر من رمضان، وكانت نتائجها طيبة بتوفير فرص العمل.

وقالت النائب سحر صدقي، عضو مجلس النواب بالمحافظة، إن مجلس النواب يدعم الحكومة بسن التشريعات التي تساعدها على خلق فرص عمل من خلال الاستثمار، موجهة كلمة للشباب، قائلة: "نحن مستهدفين داخليًا وخارجيًا وتنمية مصر لن تنهض إلا بكم، كما أن الدولة منحت المستثمرين في الصعيد الأرض مجانًا حال الجدية في الاستثمار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك