«تعليم جنوب سيناء» تطالب رؤساء اللجان بالالتزام بقواعد وضوابط الامتحانات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم جنوب سيناء» تطالب رؤساء اللجان بالالتزام بقواعد وضوابط الامتحانات

محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:43 م

أصدر محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بمنع الغش نهائيًا، حتى تعكس نتيجة الامتحانات المستوى الحقيقي للطلاب، مؤكدًا أن الامتحانات جاءت من المنهج الوزاري وتناسب مستوى الطلاب، كما تم وضعها طبقا للمواصفات.

وشدد«عقل» على أن يقوم رئيس لجنة الامتحان بتطبق اللوائح والقواعد المنظمة للعمل باللجنة، معلنا عن أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدى 24 ساعة، وعلى رؤساء اللجان التواصل معها في حالة حدوث أية مشكلة قبل تفاقمها، وأن الجميع يدًا واحدًة في الامتحانات للوصول بها إلى بر الأمان.

كما شدد على الالتزام بقواعد وضوابط الامتحانات وعدم الخروج عنها، والحفاظ على اللجان على قدر المستطاع والالتزام منذ بداية أول أيام الامتحانات حتى آخرها.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بعض لجان الامتحانات بمدينة طور سيناء؛ حيث انطلقت، اليوم، امتحانات نصف العام بمدارس جنوب سيناء للعام الدراسي الجاري 2016 / 2017 وتستمر حتى يوم 26 من نفس الشهر.

ويؤدي الامتحان، اليوم، طلاب الصف الثاني والثالث والرابع والخامس للمرحلة الإبتدائية (صم وضعاف سمع)، وطلاب الصف الأول والثاني للمرحلة الإعدادية مهني (صم وضعاف سمع)، بجانب الصف الثاني والثالث للفصل الواحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك