محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بمركز ملوي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بمركز ملوي

عصام البديوى محافظ المنيا
عصام البديوى محافظ المنيا
كتب - ماهر عبد الصبور:
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 5:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 5:59 م
بحث عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالمركز والمدينة؛ للوقوف على ما تم الانتهاء منه والمعوقات التي تتسبب في تأخر نسب التنفيذ ووضع آليات لتلافى تلك المشكلات والتسليم في الموعد المحدد.

حضر اللقاء المهندسة إيمان على رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، والمهندس إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا وإبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي وعدد من رؤساء الوحدات القروية بالمركز.

استعرضت رئيس الهيئة القومية الموقف التنفيذي لعدد خمس محطات للصرف الصحي على مستوى المدينة حيث تم الانتهاء من عدد أربع محطات منهم بشبكاتهم وتشغيلهم وجار الانتهاء من محطة الرفع 2 بجنوب المدينة والانتهاء من المستجدات الخاصة بشبكة الانحدار على مستوى أحياء المدينة بخلاف مناطق أملاك الدولة إصلاح زراعي، وأضافت انه جارى التنسيق نحو تدعيم خدمة الصرف الصحي ببعض العزب التي يمكن أن تخدم على المدينة وعلى محطة الرفع 1.

وفيما يخص مشروعات الصرف الصحي بالقرى، قالت رئيس القومية، إنه تم الانتهاء من مشروعات صرف صحي قرية المعصرة التي تخدم على محطة الرفع 1 داخل المدينة والانتهاء من مشروع الصرف الصحي بقرية سنجرج وجارى أعمال التطهير والتشغيل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك