برشلونة يطلب من قادة الفريق وبيكيه عدم التحدث بشأن الحكام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يطلب من قادة الفريق وبيكيه عدم التحدث بشأن الحكام

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 3:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 3:46 م

أ ش أ

 

قال المدير التنفيذي لنادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، أوسكار جراو، اليوم إن النادي الكتالوني طلب من قادته ومدافعه جيرارد بيكيه عدم انتقاد الحكام لتجنب الإضرار بالفريق.

وفي إطار (منتدى أوروبا.. منصة كتالونيا)، قال جراو" تحدثنا مع قادة الفريق ومع بيكيه وأوضحنا لهم رغبة النادي في عدم التحدث بشأن الحكام".

وكان مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، قد انتقد ازدواجية التحكيم في بلاده عقب الخسارة على ملعب أثلتيك بلباو بهدفين لواحد بذهاب دور 16 من بطولة كأس الملك، في مباراة كانت مليئة بالقرارات الجدلية وشهدت أكثر من حالة طرد.

وصبت الجماهير غضبها على حكم لقاء سان ماميس، فرنانديز بوربالان، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لتغاضيه عن احتساب أكثر من ركلة جزاء واضحه للفريق الكتالوني.

وأضاف جراو "في النهاية أرض الملعب هي حيثما يتم اثبات أنك الأفضل" ولكن بالرغم من وجود قرارات تحكيمية تضر بالفريق باستمرار، إلا أنه من الأساسي الثقة في اللعب النظيف والإيمان بشرف الحكام".

وأشار جراو خلال تصريحاته إلى الغياب المثير للجدل للاعبي البرسا الأربعة ليونيل ميسي واندريس إنييستا ولويس سواريز وجيرارد بيكيه عن حضور حفل جوائز "الأفضل" التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليل الأحد بزيورخ، قائلا إن قرار عدم الحضور لم يأت بشكل فردي بل تم تنسيقه مع النادي.

وأضاف" إن النتائج الرياضية هي الأهم وتقرر إراحة اللاعبين والتركيز على مباراة اليوم (أمام أثلتيك بلباو بكأس الملك)، وهو أمر مهم، والفيفا تفهم الأمر".

كما نفى تدهور العلاقة بين النادي الكتالوني واتحاد الفيفا على إثر غياب اللاعبين عن الحضور، مشددا على أن الأمر لن يسيء إلى صورة النادي أيضا فالبرسا يظهر قيمته يوما بعد يوم وهو الأمر الذي فعله على مدار عقود، وكل موقف مختلف، وإذا حضر اللاعبون الحفل وخسروا لقاء اليوم..ماذا كان سيحدث حينها؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك