الجمعة 18 يناير 2019 6:33 ص القاهرة القاهرة 9.7°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في صفقة انضمام حسين الشحات للأهلي؟

رحاب جمعة لـ«الشروق»: أنتظر عروضًا أوروبية للتجنيس .. وناشدنا المسؤولين بلا تحرك

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:25 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 5:20 م

تحدثت رحاب جمعة، لاعبة المنتخب الوطني للسيدات، والمحترفة بفريق سامبر الفرنسي ، عن قرارها الأخير بالتجنيس وتمثيل دولة أخرى.

وأبدت رحاب حزنها الشديد لاتخاذها القرار موضحة أن تجاهل اتحاد اليد ووزارة الشباب للرياضة لمنتخب شئ مؤسف.

وقالت رحاب في تصريحات خاصة للشروق :"لا يوجد لدى أى مشاكل بشكل شخصى ، الأزمة تواجه كل لاعبة مصرية تمارس كرة اليد، وليس معي فقط، ناشدنا كثيرًا وتحدثنا أكثر من مرة مع كثير من المسؤولين لكن لم نرى أى تطور أو تحرك ".

وأضافت رحاب :"لا يوجد منتخب سيدات حاليًا، الأمور تعقدت كثيرًا مؤخرًا، تحدثنًا كثيرًا عن أننا نتمنى تمثيل منتخب بلدنا في المحافل الدولية، لكن لم يستمع إلينا أحد، وواجهنا تجاهلًا غريبًا".

وأشارت رحاب إلى أنها تتحدث بلسان كل لاعبة تمارس كرة اليد في مصر، مشددة أن مسؤلي اللعبة في مصر لا يرى أحد منهم إمكانيات وقدرات اللاعبات، ويرون أن بقائهم في "المطبخ" أفضل بكثير.

وقالت رحاب، منذ عام ٢٠١٤ نحاول التواصل مع المسؤولين من أجل تكوين منتخب للسيدات ، لكن الجميع يرفض تكوين منتخب قومي يلعبون ويشاركون بإسم مصر في المحافل الدولية.

وتابعت رحاب :" كرة اليد تعد اللعبة الشعبية الثانية في مصر بعد كرة القدم، ويوجد بها الكثير من اللاعبات على مستوى عالي جدًا أبرزهم مروه عيد التي تشارك بدوري الدرجة الأولى في فرنسا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك