الجمعة 18 يناير 2019 6:36 ص القاهرة القاهرة 9.7°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في صفقة انضمام حسين الشحات للأهلي؟

كلوب: نحظى بموسم جيد.. لا نتعمد الخروج من البطولات

الشروق
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 3:08 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 3:08 م

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه لا يتعمد إقصاء فريقه من البطولات من أجل التفرغ للمسابقات الهامة، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الريدز يحظى بموسم جيد حتى الآن.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برايتون آند هوف :حتى هذه اللحظة نحظى بموسم رائع ويجب أن نستمر على ذلك، فقبل اسبوعين كان الجميع منبهر بالفارق بيننا وبين مانشستر سيتي والآن خسرنا مباراتي ، ليس لطيفًا أن تخسر ولكن ليست مشكلة كارثية".

وأضاف مُعلقًا على خسارة بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة أمام وولفرهامبتون :"لم نقرر الخروج من مسابقات الكؤوس بالتأكيد، هذا هو وضعنا، القرعة وضعتنا أمام تشيلسي وأمام ولفرهامبتون على ملعبهم، جوارديولا يقول أنه يفضل عدم الخروج من البطولات؟ أنا أُفضل ذلك أيضًا".

وأكمل المدرب الألماني تصريحاته قائلًا :"اللاعبين الذين لم نشركهم أمام ولفرهامبتون إما كانوا مصابين إصابات طفيفة أو لاعبين قد لعبو 9 مباريات في شهر ديسمبر، موقفنا مع مراكز قلوب الدفاع غير جيد ولكن الأمور ستتغير خلال اسبوعين".

يُذكر أن نادي برايتون سيستضيف في الخامسة من مساء غدًا السبت على ملعب فالمر نادي ليفربول في الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك