اسوان يستضيف الاتحاد والحرس في مواجهة إنبي والانتاج يلتقي الاسماعيلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في الاسبوع الـ18

اسوان يستضيف الاتحاد والحرس في مواجهة إنبي والانتاج يلتقي الاسماعيلي

محمد زاهر
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 12:29 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 12:29 م

 

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة عشر من مساببقة الدوري الممتاز بأربع لقاءات  ، حيث يلتقي اسوان في ملعبه مع الاتحاد في الثانية والنصف ، بينما يلعب حرس الحدود مع إنبي في الخامسة على ملعب حرس الحدود ، ويستضيف الانتاج الحربي الاسماعيلي في الخامسة مساءً ، وي الثامنة إلا ربع يلعب الداخلية أمام المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر.

وفي المباراة الأولى ، يسعى أسوان ، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة ، لاستكمال صحوته وتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط ، ويعتمد عماد النحاس مدرب الفريق على الروح المعنوية العالية بين اللاعبين بعد التعادلين الاخيرين أمام الاسماعيلي و الداخلية ومن قبلهما الفوز على المقاولون .

بينما يدخل فريق الاتحاد بقياده مدربه ليونيل بونتيس المباراة بمعنويات مهزوزة بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية أمام سموحة والأهلي ووادي دجلة. ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

وعلى ملعب حرس الحدود في الخامسة مساءً ، يبحث الفريق متذيل الترتيب عن تحقيق الفوز الاول له على حساب إنبي للهروب من شبح الهبوط الذي يهدد الفريق منذ بداية الموسم .

بينما يأمل إنبي بقيادة حماده صدقي في العودة لنغمة الانتصارات بعد نزيف النقاد الذي تعرض له خلال مبارياته الأخيرة ، ويحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد 22 نقطة .

وعلى ستاد السلام ، يدخل فريق الانتاج وصاحب الأرض ، مباراة قوية أمام الاسماعيلي يسعى من خلالها شوقي غريب المدير الفني لتحقيق واستعادة الانتصارات ، ويحتل الانتاج المركز العاشر برصيد 22 نقطة ، في الوقت الذي يأمل فيه  خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي حصد الثلاث نقاط من أجل إثبات نفسه بعد توليه المهمة خلفاً لأحمد حسام ميدو ، المقال أمس الأول من تدريب الزمالك عقب خسارته بهدفين أمام الأهلي . ويحتل الدراويش المركز الثامن برصيد 22 نقطة .

وفي المباراة الاخيرة في الثامنة إلا ربع مساءً ، يدخل المقاولون مباراته أمام الداخلية بشعار لا بديل عن الفوز في محاولة للهروب من شبح الهبوط ، خاصة وانه لم يحقق سوى انتصارين فقط منذ انطلاق المسابقة ، ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة .

في المقابل ، يسعى فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال في العودة مجدداً لسلسلة الانتصارات التي غابت عنه ، من أجل المنافسه على الدخول للمربع الذهبي ، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 27 نقطة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك