«القوى العاملة»: صرف 2.4 مليون جنيه إعانة لعمال «بوليفارا» للغزل والنسيج - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة»: صرف 2.4 مليون جنيه إعانة لعمال «بوليفارا» للغزل والنسيج

وزير القوى العاملة جمال سرور
وزير القوى العاملة جمال سرور
كتب – أحمد بُريك
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 2:14 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 2:14 م

وافق وزير القوى العاملة جمال سرور، على صرف 2 مليون و423 ألفا و452 جنيها الدفعة الرابعة من إعانة الطوارئ لـ 3638 عاملا للعاملين بالشركة العربية، وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب" بالإسكندرية، وذلك وفقا للكشوف المعتمدة من التأمينات، والواردة لصندوق إعانات الطوارئ بالوزارة.

وأعطي الوزير توجيهات لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية محمد قنديل، بالتيسير علي العمال وأن يستمر صرف الإعانة حتى الجمعة، بمعرفة صراف المديرية، وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة.
وكشف سرور عن إجمالي عدد الدفعات التي تم صرفها على مدي الشهور الثلاثة الماضية بلغت 7 ملايين و012 ألفا و951 جنيها، لتصبح بالدفعة الرابعة الحالية 9 ملايين و436 ألفا و403 جنيهات.

وأشار الوزير في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن صندوق إعانات الطوارئ له شخصية اعتبارية، وأنشئ بغرض مساندة الشركات التي تتوقف عن صرف أجور العمال بها بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطي الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالي زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال في المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك