فيديو.. مشادة بين متحدث «نقابة الأطباء» و«شردي».. والإعلامي: «مش هتلووا دراعنا» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مشادة بين متحدث «نقابة الأطباء» و«شردي».. والإعلامي: «مش هتلووا دراعنا»

الإعلامي محمد شردي
الإعلامي محمد شردي
نور رشوان
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 1:59 ص | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 1:59 ص

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي محمد شردي، والدكتور حسام كمال، المتحدث الرسمي باسم نقابة الأطباء، بدأت عندما أكد الآخير أن إضراب الأطباء قادم لا محالة؛ بسبب اعتداء أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية.

وأعرب «شردي» في برنامجه «يوم بيوم»، الذي يعرض على فضائية «النهار اليوم»، مساء الأربعاء، عن تعجبه من حديث «كمال»، واستباقه للقرارات التي ستتخذها الجمعية العمومية لنقابة الأطباء، يوم الجمعة المقبل، قائلًا: «يا سلام».

ومن جانبه، قال «كمال»، «يوم الجمعة المقبل سيمتلئ شارع القصر العيني بأطباء مصر؛ للرد على ما حدث، واللي يقدر يحشد لمنع الإضراب يوريني وجوده على الأرض».

واعترض «شردي» على ما قاله «كمال»، قائلًا: «هو انتم كأطباء داخلين حرب ضد بعض»، مضيفًا: «انتم مش هتهددوا مصر، ولا هتلووا دراعنا»، على حد تعبيره.

وبدوره رد المتحدث باسم نقابة الأطباء، قائلًا: «ده مش رأيي، ده رأي الشارع الطبي، اللي أنا لمسته من خلال تواجدي بالمستشفيات، فهناك توجه عام للإضراب، ولو رفضت الجمعية العمومية الإضراب يبقى أنا غلطان، وهعتذر لحضرتك».

وعند سؤاله عن طبيعة الإضراب الذي سيقوم به الأطباء، قال إن «الإضراب لن يضر بأي مريض، ولن يشمل أقسام الطوارئ والاستقبال والعناية المركزة والحضانات»، مضيفًا: «الأطباء سبق وأن أضربوا كثيرًا، والإضراب المقبل ليس الأول ولن يكون الآخير»، وهو ما دفع «شردي» للرد عليه، قائلًا: «بسم الله ما شاء الله ربنا يطمنك».

وكانت النقابة العامة للأطباء، قد دعت أعضائها لحضور جمعية عمومية طارئة، يوم الجمعة المقبل؛ لمناقشة واقعة اعتداء أمناء الشرطة على الأطباء بمستشفى المطرية العام، واتخاذ قرار بشأنها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك