بعد إخلاء سبيل أمناء الشرطة.. منى مينا: غدا جمعية الكرامة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إخلاء سبيل أمناء الشرطة.. منى مينا: غدا جمعية الكرامة

د. منى مينا
د. منى مينا
نور رشوان
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 11:39 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 11:39 م
أعربت الدكتورة منى مينا، وكيل النقابة العامة للأطباء، عن تعجبها من القرار الذي أصدرته النيابة العامة، بإخلاء سبيل أمناء الشرطة، المتهمين بالاعتداء على الأطباء بمستشفى المطرية العام.

وقالت مينا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الخميس، إن «قرار إخلاء سبيل أمناء الشرطة بعد أن أثبتت التحقيقات الاتهامات الموجهة إليهم قرار غير مفهوم، وغير منطقي، بل ويبدو وكأن هناك تعمد لاستفزاز الأطباء والجمعية العمومية».

وطالبت الأطباء بالتضامن القوي مع نقابتهم، قائلة: «الإصرار على حماية المعتدين يوضح أن المشكلة لن تنتهي غدًا، وسنحتاج إلى تضامن قوي ومستمر إذا كنا نريد فعلًا أن نحصل على حقنا في العمل بآمان وكرامة».

وأضافت «أرجو من زملائي عدم رفع أي شعارات سياسية في الجمعية العمومية، فهناك أقاويل كثيرة عن اعتزام الإخوان محاولة استغلال الجمعية العمومية سياسيًا؛ لذلك فأنا أؤكد أن ما يجمعنا هو مطلب نقابي، وأي شعارات سياسية ستقسمنا».

وتابعت حديثها، قائلة: «أرجوكم لا تسمحوا برفع أي شعارات سياسية، ولا تسمحوا لأحد بأن يجهض الجمعية العمومية، التي توافقنا على أنها جمعية الكرامة، ولعلي أضيف "لنجعلها جمعية الكرامة والأمان للأطباء والمرضى"».

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية، قد قررت اليوم الخميس، إخلاء سبيل أمناء الشرطة المتهمين بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية، بضمان محل إقامتهم، وجاء القرار بعد ورود التحريات الأمنية.

غدا جمعية الكرامة .. بعد حوالي 12 ساعة يبدأ توافد الأطباء لدار الحكمة للمشاركة في الجمعية العمومية الطارئة التي دعى ل...

Posted by Mona Moen Mina on Thursday, February 11, 2016


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك