مشادة على الهواء.. متحدث النقل: قاعد في التكييف تنتقد وخلاص.. و«أمين»: وزيرك المسؤول - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشادة على الهواء.. متحدث النقل: قاعد في التكييف تنتقد وخلاص.. و«أمين»: وزيرك المسؤول

تامر امين
تامر امين
نور رشوان
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 9:05 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 9:05 م
- النقل: «انت قاعد في استوديو مكيف وبتنتقد وتوجه اتهامات شمال ويمين وخلاص»
أعرب أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل والمواصلات، عن تعجبه من الهجوم الذي يشنه الإعلامي تامر أمين، على الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل؛ بسبب حادث قطار بني سويف.

وقال «إبراهيم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الخميس، موجهًا حديثه لـ«أمين»، «انت قاعد في استوديو مكيف وبتنتقد وتوجه اتهامات شمال ويمين وخلاص»، مضيفًا: «لما تنزل على أرض الواقع وتشوف الوضع هتعرف إن الله حق».

وأضاف «أنا كنت أعمل بالإعلام قبل عملي بوزارة النقل، وظللت سنوات كثيرة أنتقد المسؤولين، لكن بعد أن عملت بالوزارة، علمت أن الله حق، وأدركت أن هذه الحكومة ورثت تركة ثقيلة جدًا، وأن الفساد الذي تراكم على مدى أربعين سنة، لا يمكن القضاء عليه في أربعة شهور».

واختتم حديثه قبل أن يغلق الهاتف، قائلًا: «الوزير يتواجد يوميًا في الشارع من السابعة صباحًا، ويعقد اجتماعات بشكل دائم لوضع استراتيجية لحل مشكلات النقل»، مضيفًا: «للأسف حال السكة الحديد في مصر لا يسر عدو ولا حبيب».

من جانبه، أعرب الإعلامي تامر أمين عن احترامه وتقديره لـ«إبراهيم»، مضيفًا: «أحترم وجهة نظره، لكن كنت أتمنى أن يحكّم ضميره، وأن يضع نفسه مكاني، ويفكر فيما سيقوله لو رأى أن هناك مواطنين يموتون كل يوم؛ بسبب حوادث القطارات».

وأضاف «نعم أنا أجلس في التكييف لكن وزيرك هو المسؤول وليس أنا، ولو كنت في موقع المسؤولية، لما قلت إن السبب هو التركة الكبيرة التي ورثناها»، متابعًا: «قل لي قرارًا واحد اتخذه وزيرك الذي تتحدث باسمه منذ أن تولى المسؤلية؛ لمواجهة الإهمال في قطاع السكة الحديد».

وكانت محطة الشناوية، بمركز ناصر، بمحافظة بني سويف، قد شهدت صباح اليوم الخميس، حادث انقلاب قطار الركاب رقم 993، القادم من أسوان إلى القاهرة، بعد اصطدامه بحاجز خرساني، وهو ما أسفر عن إصابة 71 مواطنًا.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك