إصابة 3 أشخاص في سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المريوطية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 3 أشخاص في سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المريوطية

سيارة نقل - ارشيفية
سيارة نقل - ارشيفية
وليد ناجي
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 8:24 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 8:24 م
أصيب سائق سيارة نقل و2 آخرين في انقلاب سيارة نقل بمقطورة من أعلى الطريق الدائري على 4 سيارات أجرة، بدائري المريوطية بالجيزة، ما تسبب في تكدس الحركة المرورية لحين إزالة إدارة المرور مخلفات الحادث.

وقال المقدم أحمد شورة، مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور، إنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية بسبب غفلة السائق عن الطريق بدوران الطريق اختلت عجلة القيادة من يده وحاول السيطرة على السيارة إلا أنه فشل في ذلك وسقط من أعلى الطريق الدائري على 4 سيارات أجرة كانت متوقفة أسفل الطريق الدائري.

وأضاف «شورة»، في تصريحاته لـ«الشروق»، أن الحادث أسفر عن إصابة السائق وشخصين آخرين كانا بصحبته، مشيرًا إلى أنه تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وحالتهم الصحية مستقرة، ومؤكدًا أن السيارات التي سقطت عليها السيارة النقل لم يتواجد بها أحد.

وأشار إلى أن الحادث تسبب في تكدس طفيف للسيارات أعلى الطريق ودفعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مجدي عز الدين، بالخدمات الأمنية التي تمكنت من إزالة مخلفات الحادث وتسيير الطريق بشكل جيد.

الجدير بالذكر أن الحادث لم يكن الأول من نوعه في تلك المنطقة، حيث شهدت المنطقة عدة حوادث أليمة خلال الشهور الماضية كان من بينها سقوط أتوبيس محملة بالعمال والذي أسفر عن مصرع أكثر من 15 عاملًا وإصابة آخرين، فضلًا عن عدة حوادث أخرى بذات المنطقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك