خليجي 23: ارجاء البت بالقرار النهائي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خليجي 23: ارجاء البت بالقرار النهائي

أ ف ب
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 8:24 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 8:24 م

 

ارجأ رؤساء الاتحادات الخليجية اتخاذ القرار النهائي حول الدولة المستضيفة لكأس الخليج "خليجي 23" حتى نهاية أبريل المقبل.

وأكد الرؤساء خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في جدة، أنه من حق الاتحاد الكويتي أن يحصل على فرصته كاملة لاستضافة البطولة، كما أن لجنة المنشآت من ملاعب ومرافق ستواصل عملها في الكويت حتى شهر أبريل، مشيرين إلى أنه في حالة عدم تمكن الكويت من الاستضافة فإن البطولة ستقام في دولة قطر التي وافقت على الاستضافة في أي وقت يتم الاتفاق عليه من قبل رؤساء الاتحادات.

وأوضح أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم "أن هناك قرارا جماعيا بأن دولة الكويت هي من تستحق استضافة خليجي 23، ولكن في حالة عدم قدرتها على الاستضافة فإن البطولة ستقام في قطر إما في ديسمبر 2016 أو يناير 2017".

واكد عيد أنه لم يتم التطرق لمرشحي رئاسة الاتحاد الدولي "فيفا" خلال الاجتماع لكن صوتهم "محسوم للشيخ سلمان بن إبراهيم" على حد تعبيره، مشددا على أنهم شركاء في صناعة القرار الآسيوي ويحظون بدعم كامل من اتحاد القارة.

وكان من المفترض أن تقام "خليجي 23" في دولة الكويت بين 22 ديسمبر و4 يناير الماضيين، لكن الاتحاد الكويتي اعتذر عن الاستضافة بسبب ايقافه من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" وهو الأمر الذي خلط الأوراق ودفع برؤساء الاتحادات الخليجية إلى تأجيل البطولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك