بالصور.. «إذاعة الأغاني» تحتفل بحصولها على المركز الأول في نسب الاستماع - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «إذاعة الأغاني» تحتفل بحصولها على المركز الأول في نسب الاستماع

«إذاعة الأغاني» تحتفل بحصولها على المركز الأول في نسب الاستماع
«إذاعة الأغاني» تحتفل بحصولها على المركز الأول في نسب الاستماع

نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 9:33 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 9:33 م

أقامت إذاعة الأغانى احتفالية بمناسبة حصولها على المركز الأول كأعلى إذاعة تتمتع بنسبة استماع بين الإذاعات الرسمية، بحسب تقرير شركة «أبوسس» المتخصصة في بحوث نسب المشاهدة والاستماع.

حضر الاحتفالية عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ونادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، وسونيا محمود مدير عام إذاعة الأغاني، واللواء محمد عبد الجواد رئيس قطاع الأمن، كما حضر الموسيقار هاني مهنى، ونقيب الموسيقين الأسبق منير الوسيمي، والشاعر بخيت بيومي، ونخبة من الإذاعيين ومسئولي ماسبيرو.

وأكد «الأمير» على أن الإذاعة المصرية طاووس الإعلام المصري لما تلعبه من دور هام في تشكيل وعي ووجدان وعادات وتقاليد الشعب المصري والعالم العربي.

وقال: نحن جميعًا نقف باحترام أمام الإذاعة المصرية الكيان الكبير الذي يقدره الجميع، كما قدمت الإذاعة المصرية على مدار عصور منظومة العمل الإعلامي فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والوطن العربي بإعلاميين كبار أثرو الساحة الإعلامية بمهنيتهم وكنا الملهمين لأجيال كثيرة.

ووجه رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الشكر للعاملين بإذاعة الأغاني على المجهود الرائع والمساهمة المتميزة في إعادة تشكيل النمط الفني الأصيل لدى مستمع الإذاعة وخاصة الشباب، والارتقاء بالذوق العام فيما تقدمه من محتوى، ينقل للأجيال الجديدة تراث مصر الفني عبر أثير.

وطالب «الأمير» الإذاعيين بالاستمرار في التجويد والاتقان للاستمرار على القمة، في ظل المنافسة الكبيرة في السوق الإعلامية، وتمنى أن يساهم اتحاد الإذاعة والتليفزيون عبر شبكاته الإذاعية وقنواته التليفزيونية في استعادة الترابط بين أبناء الشعب المصري وتقديم منتج إعلامي جيد ومهني بعيدًا عن الاسفاف والابتزال.

وتوجهت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، بالشكر لعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون على دعمه المتواصل للإذاعة وخاصة في اختياره للزميلة سونيا محمود كرئيس لإذاعة الأغاني التي أسهمت في عودة روح الفريق للعاملين بإذاعة الأغاني واستعادة بريقها مرة أخرى، وأتى حصول إذاعة الأغانى على أعلى نسب استماع تتويجًا لهذا المجهود، مقدمة الشكر لكافة العاملين على هذا المجهود الكبير.

  
  
  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك