الثلاثاء 19 فبراير 2019 7:49 ص القاهرة القاهرة 11.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟

طالب يرد الجميل لعامل استضافه بشقته في الإسكندرية «بقتله خنقا»

مصطفى عطية
نشر فى : الإثنين 11 فبراير 2019 - 4:04 م | آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 4:04 م

دفع عامل حياته ثمنا لخيانة طالب استضافه داخل شقته لأكثر من شهر؛ لعدم قدرته على توفير مسكن له بسبب ظروفه المادية، الفضل الذي رده الطالب بقتله خنقا.

وتمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية من كشف غموض وتحديد وضبط المتهم بارتكاب واقعة قتل شخص داخل مسكنه، وتبين أن مرتكب الواقعة "طالب"، وتم ضبطه واعترف بأنه أقام بصحبة المجني عليه داخل شقته منذ شهر، وأنه خنقه بحبل واستولى منه على لاب توب وهاتفين محمول و1900 جنيه.

كان قسم شرطة ثان المنتزه تلقى بلاغا باكتشاف مقتل عامل، 49 عاما، حاصل على ليسانس آداب، مُقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة داخل الشقة المستأجرة له بعقار بدائرة القسم وملفوف حول رقبته حبل، إلى جانب بعثرة محتويات غرفة النوم.

وشكلت قوات الأمن فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم لكشف غموض وضبط مرتكب الواقعة، وتوصلت جهوده إلى تحديد المتهم بارتكاب الحادث "مهند م . ص" 21 عامًا طالب مُقيم بدائرة قسم شرطة ثالث القاهرة الجديدة.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام لخلافات بينه وبين المجني عليه، مشيرا إلى إقامته -عقب الحادث- لدى أحد أصدقائه "طالب 21 عاما" بمزرعته بطريق وادي النطرون بالبحيرة، وتم ضبطه حيث تخلص من المسروقات بإحراقها ودفنها بالمزرعة، وإنفاقه المبلغ المالي، وتم بارشاده ضبط أجزاء محترقة من المسروقات، وتم اتخاذ الإج



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك